القائمة

التعادل يحسم معركة تشيلي والمكسيك في مباراة بست أهداف

تعادل منتخبي تشيلي والمكسيك بثلاثة أهداف لكل منهما في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكوبا أمريكا .

جائت المباراة نارية بين المنتخبين حيث قدم منتخب المكسيك أداء قوياً للغاية على عكس المباراة الأولى له في البطولة .

ظلت المباراة منحصرة في منتصف الملعب بين المنتخبين حتى الدقيقة الـ21 حين لدغ فيسينتي منتخب تشيلي وأحرز الهدف الأول للمنتخب المكسيكي .

لكن لم يمر سوى دقيقة واحدة حتى تمكن فيدال من تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل لأصحاب الأرض وإزدادت المباراة إشتعلاً ففي وسط هجوم منتخب تشيلي القوي من أجل إحراز هدف ثاني و التقدم في النتيجة لدغ راؤول خيمينز منتخب تشيلي مرة أخرى وأعاد المكسيك للتقدم من جديد بعدما أحرز الهدف الثاني .

قبل إنتهاء الشوط الأول بدقائق رفض فارجاس أن يخرج منتخب تشيلي متأخر في النتيجة فأحرز هدف التعادل بطريقة رائعة .

وفي الشوط الثاني دخل منتخب تشيلي بطوفان هجومي من أجل الفوز والظفر بالثلاث نقاط لضمان التأهل للدور ربع النهائي وسط تراجع واضح لمنتخب المكسيك الذي إعتمد على الهجمات المرتدة السريعة .

أخيراً تمكن منتخب تشيلي من التقدم في النتيجة للمرة الأولى في المباراة بعدما أحرز فيدال هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة الـ54 ليصبح هداف البطولة حتى الأن برصيد 3 أهداف في مبارتين .

لكن عاد منتخب المكسيك من بعيد مرة أخرى و أثبت أنه ليس خصماً سهلاً بعدما أحرز فيسينتي هدف التعادل في الدقيقة 66 .

إنفجر بركان تشيلي في الدقائق المتبقية وهجم لاعبي المنتخب بكل قوة لكن بائت جميع المحاولات بالفشل ، يذكر أن منتخب تشيلي أحرز هدفين في الشوط الثاني لكن حكم المباراة قام بإلغائهما بداعي التسلل .

بهذه النتيجة رفع منتخب تشيلي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن بوليفيا بينما تجمد رصيد المكسيك عند المركز الثالث برصيد نقتطين .  

شير