الجماهير الجزائرية تضغط على المسئولين للإبقاء على خليلودزيتش

ذكرت صحيفة “دنيفني أفاز” اليومية التي تصدر في سراييفو اليوم الأربعاء أن الجماهير الجزائرية تمارس ضغوطا على اتحاد كرة القدم في البلاد من أجل الإبقاء على المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش في منصبه.

 

وكان عقد خليلودزيتش مع منتخب الجزائر انتهى بهزيمة البلاد 1 / 2 أمام ألمانيا في دور ال16 من بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل أمس الأول الاثنين ، وقد أكد المدرب البوسني رحيله عن منصبه في اليوم التالي.

 

ولكن الجماهير الجزائرية سعدت كثيرا بتجاوز منتخب بلادها لدور المجموعات في مونديال البرازيل ونشرت إلتماسا على الإنترنت يهدف إلى جمع مليون توقيع بحلول بعد غد الجمعة في محاولة لاستبقاء خليلودزيتش.

 

كان خليلودزيتش لاعبا أساسيا بمنتخب يوغوسلافيا في فترتي السبعينات والثمانينات ، وبدأ المدرب البوسني /61 عاما/ التدريب بتوليه مسئولية نادي فيليز موستار البوسني في مطلع التسعينات.

 

وتولى خليلودزيتش تدريب أندية في شمال أفريقيا وفي فرنسا ، مثل ناديي ليل وباريس سان جيرمان ، كما تولى تدريب منتخب كوت ديفوار قبل أن ينتقل لتدريب المنتخب الجزائري في 2011 .

 

وتكهنت بعض التقارير الإعلامية بعودة خليلودزيتش لتدريب نادي طرابزون سبور التركي من جديد حيث عمل كمدرب هناك في عامي 2005 و2006

كلمات دلالية
شير