القائمة

الجماهير تستبعد ميسي من “تشكيلة المونديال “

أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة “ماركا” الأسبانية بموقعها على الإنترنت عدم اقتناع جماهير العاصمة الأسبانية مدريد بفوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم التي اختتمت منافساتها مؤخرا في البرازيل ، حيث استبعدته غالبية الجماهير من حساباتها خلال التصويت على اختيار أفضل 11 لاعبا بالمونديال.

 

وتضمن منتخب العالم المثالي ستة لاعبين من ألمانيا واثنين من الأرجنتين إلى جانب هولنديين اثنين ولاعب كولومبي واحد.

 

وجاء في تشكيل المنتخب وفقا لقراء صحيفة “ماركا” الأسبانية كل من حارس المرمى مانويل نيوير (ألمانيا) والمدافعين فيليب لام وماتس هوميلس (ألمانيا) ورون فلار (هولندا) وخافيير ماسكيرانو (الأرجنتين) ولاعبي الوسط سامي خضيرة وتوني كروس (ألمانيا) وجيمس رودريجيز (كولومبيا) والمهاجمين أريين روبين (هولندا) وأنخيل دي ماريا (الأرجنتين) وتوماس مولر (ألمانيا).

 

وكان الكولومبي رودريجيز هو صاحب أكبر نسبة تصويت بين المشاركين حيث اختاره أكثر من 95% من المصوتين ، وتلاه كل من كروس وماسكيرانو وروبين هوميلس كأثر اللاعبين شعبية.

 

ولم تظهر أي آثار لميسي حتى في المراكز القريبة من تشكيل منتخب العالم وفقا لاختيارات المصوتين. فمع احتلال روبين ودي ماريا وروبين المراكز الثلاثة الأولى في تصويت الجماهير ، جاء الفرنسي كريم بنزيمة في المركز الرابع وتلاه البرازيلي نيمار في المركز الخامس. بينما حل ميسي في المركز السادس.

 

في الوقت نفسه ، اختير مدرب ألمانيا يواخيم لوف ليكون مدربا لمنتخب كأس العالم المثالي متقدما على الهولندي لويس فان جال والأرجنتيني خوسيه بيكرمان (مدرب كولومبيا) اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب

شير