الحاسم: لن أذهب إلى الأهلي.. وأعشق جماهير القلعة البيضاء

باسم مرسي

باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك ومنتخبنا الوطني، أكد أنه يحترم جماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي ولا يتمنى الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب إرتباطه الشديد مع جمهور القلعة البيضاء.

وتحدث باسم مرسي في تصريحات صحفية قائلًا:« أحترم جماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة وأتمنى الإستمرار في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة بسبب حبي لجماهير النادي الكبير ».

وأتبع باسم في تصريحاته:« لا أعلم حقيقة الأنباء التي ترددت حول وضعي ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق في الفترة الحالية ولكني أرغب في الإستمرار داخل القلعة البيضاء ».

وواصل مهاجم الزمالك الأول قائلًا:« سبق ورفضت فكرة الإنتقال إلى الأهلي بعد إنتهاء عقدي مع الزمالك وقررت تجديد عقدي بسبب حبي لنادي الزمالك الكبير والعشق الخاص بيني وبين جماهير القلعة البيضاء ».

وأختتم الحاسم مؤكدًا أن قرار رحيله عن الزمالك لا يشغل عقله لأن القرار يخص مجلس الإدارة وكل شيء وارد في كرة القدم.

لمتابعة تصريحات ميدو بشأن إنتقال محمود علاء للزمالك اقرأ الآتي:-

أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، أعلن عن اتمام صفقة من العيار الثقيل وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا شك أنها ضربة كبيرة للنادي الأهلي.

أعلن ميدو انضمام مدافع فريقه محمود علاء إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل تدعيم الصفوف الخلفية لأبناء القلعة البيضاء.

وأكد مدرب وادي دجلة قد أكد في تصريحات تيلفزيونية إن صفقة محمود علاء كلفت خزائن الزمالك 12 مليون جنيه مصري، ليوجه نادي الزمالك صفعة كبيرة للنادي الأهلي، خاصة أنه كان هدف الأهلي في الميركاتو الجاري من أجل تعويض أحمد حجازي.

ووضع الأهلي عدة أسماء لتعويض حجازي الذي انتقل إلى نادي وست بروميتش ألبيون في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكان أقوى المرشحين هو محمود علاء.

وأضاف ميدو أن الصفقة تم حسمها منذ وقت قليل ولكن لصالح القلعة البيضاء وليس للنادي الأهلي.

شير