القائمة

الحضري يداعب صلاح ويكشف عن رغبته في الإحتراف الخارجي !

صلاح - الحضري

عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة والمنتخب الوطني، أكد أنه تلقى عرضًا شفويًا من مسئولي نادي التعاون السعودي من أجل الإنضمام لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأتبع عصام الحضري في تصريحات صحفية أنه من المنتظر أن يتم إرسال عرض رسمي من نادي التعاون لإدارة نادي وادي دجلة خلال الأيام القادمة مؤكدًا أن قرار إنتقاله إلى الدوري السعودي والرحيل عن فريق وادي دجلة سيكون بالإتفاق مع إدارة الأخير في ظل العلاقة الطيبة التي تربط ماجد سامي مالك وادي دجلة.

وأضاف الحضري أنه يحترم منظومة وادي دجلة والأسلوب الإحترافي الذي تتبعه المنظومة في جميع معاملاتها مؤكدًا أن دجلة سوف يسانده بقوة من أجل تحقيق حلم الإحتراف بالسعودية ولن تقف إدارة دجلة في طريقه، موضحًا أن هناك علاقة صداقة تربطه بماجد سامي مالك وادي دجلة وهو الأمر الذي سيمهد له طريق الإحتراف بكل سهولة خاصة أن سامي يتمنى له الخير والتوفيق دائمًا حتى ولو خارج أسوار النادي الدجلاوي.

وفي سياق متصل داعب عصام الحضري زميله في منتخب مصر محمد صلاح مهاجم روما عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بمناسبة عيد ميلاد الفرعون السريع.

ونشر السد العالي صورة تجمعه مع محمد صلاح وعلق عليها قائلًا:« كل سنة وأنت طيب يا أبو صلاح وطموحك هيوصلك لحلمك يا مستقبل مصر بس لازم تعرف إن أنا كمان لسه قدامي طموح ومستقبل ».

جدير بالذكر أن أحمد حسام ميدو قد منح عصام الحضري أجازة حتى نهاية الموسم الجاري إستعدادًا للموسم القادم.

شير