الحضري يرحب بإنهاء مسيرته في دوري جميل

عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر أكد أن قرار عودة حراس المرمى الأجانب، لدوري جميل للمحترفين قرار إيجابي، ومستعد لإنهاء مسيرته الكروية فيه.

وأعرب الحضري عن تصريحاته لقناة “إم بي سي سبورتس”، أن الدوريات العالمية الكبرى ومنها الدوري الإنجليزي الممتاز، يعتمد على ضم الحراس الأجانب، مما يخلق بيئة تساعد على زيادة الخبرة والاحتكاك.

وأضاف: “تواجد الحراس الأجانب سينعكس بالإيجاب على مستوى الحراس السعوديين، نظرا للمنافسة المتوقعة من أجل حجز مكان أساسي، لهؤلاء الحراس في أنديتهم”.

الحضري في الدوري السعودي:

وعن إمكانية إنهاء مسيرته الكروية في الدوري السعودي رد مازحا: “أرحب بشدة بإختتام مسيرتي في الدوري السعودي، ولو جاءت لي عروض سعودية، سأقبل اللعب فيه”.

القرار بإستقدام حراس اجانب:

أعلن طلال آل الشيخ، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، في وقت سابق من مساء الثلاثاء، السماح لأندية دوري جميل للمحترفين بالتعاقد مع حارس أجنبي.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بهذه التجربة بداية من الموسم الجديد 2017-2018، على أن يكون حارس المرمى الأجنبي ضمن الأربعة الأجانب المسموح بهم مسبقا، وفقا لتصريحات آل الشيخ.

فرصة إنهاء مسيرة الحضري بالدوري السعودي: 

بلغ الحضري عامه ال٤٤، وما زال يثبت للجميع أنه قادر على العطاء، خاصة بعد حراسة مرمى المنتخب المصري، بكأس أمم أفريقيا بداية العام وقيادتهم للمركز الثاني، بعد غياب دام ل ٧ سنوات و٣ نسخ متتالية.

ويلعب الحارس التاريخي لمصر وللأهلي سابقا، بنادي وادي دجلة تحت قيادة محلل بي إن سبورت السابق، والمحترف المصري أحمد حسام ميدو، بعد خوضه تجارب عديدة في أندية الزمالك والإسماعيلي، قبل الرحيل لوادي دجلة في الموسم الماضي.

وبالتالي ففي حال إنهاء الموسم بالدوري المصري المتبقى عليه ٤ جولات، وفي حال لعب الحضري لموسم إضافي، وفتح باب التعاقد مع حراس أجانب، فمن المحتمل أن نرى الحضري يختتم مسيرته بأحد أندية دوري جميل.

 

كلمات دلالية
شير