آخر الأخبار اخبار كأس العالم الرئيسية المونديال كأس العالم كأس العالم كورة مصرية - أخرى مصر

الحضري يهاجم الاتحاد ويصرح: نعم سجلت لإحدى القنوات دون علم الجميع !

عصام الحضري أسطورة حراسة المرمى المصرية والعديد من أندية الدوري واللاعب الذي أصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم، أكد أنه بالفعل قد صور لأحد القنوات الفضائية أثناء المونديال دون علم المنتخب أو اتحاد الكرة.

وتحدث عصام الحضري في تصريحات صحفية، وكل ما هو قادم على لسان الحارس التاريخي لمنتخب مصري:-

إعلان

لست خائفا من التحقيق أو الحديث عما دار في روسيا فلم أرتكب أي نوع من الأخطاء أو التجاوزات حتى أخشى المواجهة مع أحد نعم قمت بالتسجيل لإحدى القنوات دون الحصول على إذن من اتحاد الكرة أو إدارة المنتخب وأتحمل مسؤولية التسجيل عن نفسي ولكن لا علاقة لي بمن قام بالتسجيل من اللاعبين أو الظهور في القنوات لأنه ليس جرما يتحدث عنه العالم حتى يركز اتحاد الكرة في الأمر بهذه الصورة المثيرة للقلق.

المجموعة الحالية من اللاعبين على قدر كبير من العقلية الاحترافية القادرة على التعامل مع كل الأحداث والمواقف ويمكنهم الحديث عن مواقفهم وأزماتهم والخروج منها كما يجب بعيدا عن كلمات وعبارات الإدانة وعلى الاتحاد السعي الجاد وراء معالجة الأمر بقدر من الاحترافية والذكاء بدلا من المواجهة والصدام مع لاعبين على قدر كبير من النجومية على المستوى العالمي وليس المحلي.

إقرأ أيضاً  هازارد: لا أهتم بالألقاب الفردية لأن العمل الجماعي سر النجاح !

وعن تحقيقه الرقم القياسي لأكبر لاعب يشارك في كأس العالم قال الحضري.. فخور باهتمام وسائل الإعلام ونجوم الكرة العالمية به إلى هذا الحد حتى أن بعضهم حرص على تهنئتي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وصوله للقب أكبر حراس المونديال سنا طوال تاريخه سيجعله يتابع كل نسخة تقام حتى يطمئن على لقبه ورقمه وهل سينجح أحد في تحطيمه فيما بعد وهو ما يمثل متعة خاصة له في كل الأحوال.

إعلان

تعليقات فيسبوك