القائمة

الرابح الاكبر من مباريات الاحد .. برشلونة يستعد للكلاسيكو بسباعية وارسنال يتقدم نحو تشيلسى

انتهت مباريات الامس في الدورى الانجليزى والاسبانى بانتصارات مهمة لناديى الارسنال و برشلونة , حيث تعتبر هذه الانتصارات دفعة “معنوية” كبيرة قبل مبارياتهم القادمة في الدورى .

 ..في اسبانيا
حقق برشلونة الاسبانى فوزا “عريضا” على اوساسونا بسبعة اهداف نظيفة في المباراة التى اقيمت على ملعب الاخير في الاسبوع ال28 من الليجا .

ميسى 2
اهداف برشلونة جاءت عن طريق “ميسى” الذى سجل هاتريك في المباراة و اصبح الهداف التاريخى لبرشلونة ب 370 هدف في الدقائق 18 , 63 ,83 , بينما سجل سانشيز هدف فى الدقيقة 22 وانييستا هدف فى الدقيقة 34 وكريستيان تيلو فى الدقيقة 78 وبيدرو فى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

ميسى 3
بعد ذلك الفوز رفع برشلونة رصيده الى 66 نقطة في المركز الثالث مبتعدا بفارق اربع نقاط عن المتصدر “ريال مدريد” و نقطة عن الوصيف “اتليتكو” .

ميسى 4
برشلونة يلعب الاسبوع القادم مباراة الكلاسيكو في الاسبوع ال29 من الدورى والتى ستقام على ملعب “سانتياجو بيرنابو” و التى ستحدد نتيجتها بشكل كبير الى من سيذهب لقب الليجا هذا الموسم , فلو استطاع الريال الخروج بالفوز على ملعبه سيضمن بشكل كبير حسم اللقب حيث انه  سيبتعد بفارق سبع نقاط عن البرسا الذى سيخرج من المنافسة على الليجا .



اما لو تمكن برشلونة من تحقيق نتيجة ايجابية على ملعب الريال فهذا يعنى عرقلة مسيرة الريال نحو اللقب والضغط على الميرنجى حيث سيصبح الفارق نقطة واحدة .

اما في انجلترا ..
تمكن الارسنال من تحقيق فوزا هاما في دربى لندن على السبيرز “توتنهام” بهدف نظيف لروزيسكى سجله في الدقيقة الثانية من المباراة التى اقيمت على ملعب الاخير .

روز 2
بهذا الفوز ارتفع رصيد الارسنال ال 62 نقطة متساويا مع ليفربول في المركز الثانى و بفارق اربع نقاط عن المتصدر ” تشيلسى” الذى تعثر اول امس امام “استون فيلا” بهدف نظيف  مع طرد للبرازيلىين وليان و راميرس و طرد لمورينيو وسيغيب الثلاثة عن مباراة ارسنال القادمة .

روز 3
لذلك سيمتلك الارسنال فرصة كبيرة على ملعب “ستامفورد بريدج” حيث سيلتقى تشيلسى الاسبوع القادم في الجولة ال31 من الدورى .

روز 4
الارسنال اذا تمكن من تحقيق الفوز على تشيلسى و فازت اندية ليفربول و مانشستر سيتى بمبارياتها القادمة ستتغير خريطة المنافسة على البرميرليج هذا الموسم حيث سيصبح رصيد الارسنال الى 65 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة و سيتشارك مع ليفربول في المركز الثانى بنفس الرصيد الذى يمتلك مباراة مؤجلة  كذلك سيصبح رصيد السيتى 63 نقطة و له ثلاث مباريات مؤجلة .

 



اما اذا فاز تشيلسى على الارسنال فسيخرج ارسنال من المنافسة الرباعية على اللقب حيث سيتأخر عن تشيلسى بسبع نقاط .

شير