القائمة

الرجاء يفسخ عقده مع زكى بالتراضى

قرر نادي الرجاء البيضاوي فسخ العقد الذي يربطه باللاعب المصري عمرو زكي بعد الخطوة التي أقدم عليها الأخير من خلال إجرائه لجراحة بألمانيا دون إذن مجلس إدارة النادي.

 
و توصل الطرفان لصيغة ودية لفسخ العقد دون اللجوء للفيفا حيث سيعيد عمرو زكي مبلغ 160 ألف دولار التي دفعها الرجاء كمقدم العقد الممتد لسنة و نصف والذي يبلغ 400 ألف دولار.على أن يتكفل الرجاء بمصاريف الجراحة و مصاريف أخرى قدرت ب 30 ألف دولار.

 
وخلفت خطوة إقدام عمرو زكي على إجراء جراحة على مستوى كاحله بألمانيا دون استشارة الطاقم الطبي للنادي أزمة داخل الفريق المغربي و الذي وصفها في بلاغ رسمي” بالحركة الهاوية للاعب محترف”.

قام نادى الرجاء المغربى بفسخ تعاقده مع اللاعب عمرو زكى بالتراضى بعدما ثارت ازمة بين اللاعب والنادى بسبب اجرائه لعملية جراحية بالمانيا دون على النادى.

وقام الطرفان بفسخ العقد بشكل ودى بعدما اتفقا على ان يعيد زكى مبلغ 160 الف دولار مقدم التعاقد التى دفعها الرجاء.

كان زكى قد تعاقد مع بطل المغرب لموسم ونصف مقابل 400 الف دولار ولم يظهر سوى فى مباراة ودية مع الفريق.

وسيقوم الرجاء بتحمل تكاليف العملية الجراحية ومصاريف اخرى قدرت بـ30 الف دولار.

ويرجع سبب الازمة الى سفر زكى الى المانيا لاجراء فحوصات الا ان اللاعب قام بعمل جراحة فى قدمه دون علم النادى الذى علق على هذا الامر بأنه تصرف “هواة”.

ورد زكى اليوم ببيان صادر عنه ان الاصابة داهمته اثناء تدريبات الفريق وانه قام بأرسال التقارير الطبية التى تؤكد حاجته لجراحة فى الركبة الا ان ادارة الرجاء لم تعيره اهتماما.

شير