آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإسباني الدوري الإنجليزي

الرعب يسيطر على تشيلسي بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس

لا حديث خلال الساعات القلية الماضية إلا عن رحيل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي.

وانتقل رونالدو رسميًا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وعلى الرغم من أن النادي الإيطالي لم يعلن عن قيمة انتقال اللاعب إلا أن كل التقارير تؤكد أن الانتقال تم مقابل 100 مليون يورو.

إعلان

رحيل رونالدو عن ريال مدريد جاء بسبب دخوله في سلسلة من المشاكل مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بسبب المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب، وهو ماجعله يفضل الرحيل عن الميرنجي.

تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن هناك حالة من الرعب تعيشها إدارة تشيلسي الإنجلييزي بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد، وذلك بسبب أنظار إدارة النادي الملكي التي ستتجه نحو البلجيكي إيدين هازارد.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة تشيلسي تعلم جيدًا أن ريال مدريد معجبه بهازارد منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في ارتداء القميص الملكي.

إعلان

وأكدت التقارير أن إدارة الملكي ترى أن الوقت قد حان من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي بعد رحيل صاروخ مادير.

وكان إيدين هازارد قد صرح خلال تواجده مع بلجيكا في كأس العالم إن ريال مدريد يعلم تمامًا ما يجب أن يفعله من أجل التعاقد معه، في إشاره منه لرغبته في الانضمام لريال مدريد.

إقرأ أيضاً  رونالدو يخضع للكشف الطبي في يوفنتوس تمهيدًا للإعلان عن "صفقة القرن"

ويقدم هازارد مستويات رائعة جدًا مع بلجيكا في كأس العالم وقاد منتخب بلاده للوصول إلى نصف نهائي المونديال.

جدير بالذكر أن بعض التقارير أكدت أن نادي برشلونة الإسباني يرغب هو الآخر في ضم هازارد من تشيلسي، إلا أن رغبة اللاعب هي ارتداء قميص ريال مدريد.

ومن المقرر أن يبحث ريال مدريد خلال الفترة القادمة عن خليفة لرونالدو.

 

تعليقات فيسبوك