الزمالك: لن نقف ممر شرفي للأهلي واللاعبين لم تتأثر بذلك !

الأهلي-الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك نفى كل ما تردد في الوقت الأخير عن وجود قرار بتنظيم ممر شرفي للاعبي القلعة الحمراء في المباراة الأخيرة التي سوف تجمع الفريقين في الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشارت تقارير صحفية أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولم يتم التفكير فيه سواء من مجلس الإدارة أو لاعبي القلعة البيضاء، وجاء ذلك بعد أن أكد اتحاد الكرة صعوبة إقامة حفل تتويج الأهلي بالدوري في المباريات التي يلعبها خراج أرضه بسبب إختلاف رعاة النادي الأحمر عن رعاة اتحاد الكرة .

وأكد الزمالك أن هناك من يروج الإشاعات من أجل التأثير على اللاعبين قبل مباراة اتحاد العاصمة القادمة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في ملعب 5 يوليو بالجزائر.

لمتابعة تصريحات اتحاد الكرة عن المباراة الإحتفالية للأهلي بدرع الدوري اقرأ الآتي:-

أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري، أكد أن حفل تسليم المارد الأحمر لدرع الدوري المصري الممتاز سيكون خلال مواجهة المصري وليس إنبي كما يعتقد البعض من أجل منح راعي اتحاد الكرة حق تنظيم مراسم تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري المصري.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات صحفية أن اتحاد الكرة قرر عدم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي في مباراة إنبي ضمن إطار الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لأن المارد الأحمر سوف يكون هو صاحب الملعب مما يمنع راعي اتحاد الكرة من تنظيم الحفل.

وأتبع مجاهد تصريحاته أن إقامة مباراة إنبي على ملعب النادي الأهلي لن تسمح لشركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة من تنظيم حفل تسليم درع الدوري للقلعة الحمراء الذي يمتلك راعي مختلف عن اتحاد الكرة وهو شركة صلة مما جعل مسئولو اتحاد الكرة يدرسون تسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي في مباراة المصري ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شير