الزمالك: نلعب مباراة أسوان وتركيزنا على اتحاد العاصمة !

الزمالك - احمد الشناوي

خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك أكد أن مباراة الأبيض ضد أسوان سوف يتكون صعبة خاصة أن الفريق تحت قيادة إيناسيو يلعب كل مباراة لتحقيق الفوز وفقط.

وتحدث مدير الكرة بنادي الزمالك خالد جلال في تصريحات صحفية قائلًا:« بالتأكيد نبحث عن تحقيق الثلاث نقاط فقط لأننا سنواجه منافس جيد جدًا والمباراة بالطبع ستكون خير إعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري من أجل حسم مقعد التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا».

وأتبع خالد جلال تصريحاته:« الزمالك دائمًا يحترم جميع المنافسين في مختلف البطولات التي يخوضها لكننا سوف نلعب من أجل الفوز في كل المواجهات، التريكز سيكون على مواجهة أسوان المُقبلة والتفكير في مباراة اتحاد العاصمة لن يؤثر علينا في هذا اللقاء ».

وأختتم مدير الكرة بالزمالك خالد جلال تصريحاته قائلًا:« نحن نعرف جيدًا كيف يتم الفصل بين البطولات المختلفة التي نشارك فيها ».

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ثم يلعب الأبيض ضد اتحاد العاصمة الجزائري يوم 21 يوليو المقبل في إطار رابع مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

لمتابعة آخر أخبار صفقات الزمالك اقرأ الآتي:-

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الصورة التي انتشرت للمهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الاتحاد السكندري بقميص القلعة البيضاء غير حقيقية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية: الصورة المنتشرة لكاسونجو فوتوشوب، نحن نسلك الطرق الشرعية للحصول على خدمات اللاعب بالتفاوض مع إدارة ناديه.

وتابع: خزينة النادي بها 55 مليون جنيه ولا نعاني حاليا من أي أزمات مالية، نحن قادرين على إبرام صفقات قوية للموسم الجديد.

وواصل: نسعى خلال الفترة الحالية للتعاقد مع عبد الرزاق سيسيه مهاجم أسوان، يوم الأربعاء القادم سأعلن في مؤتمر صحفي موقف الزمالك من حسم صفقة كاسونجو وباقي الصفقات التي نسعى لضمها.

شير