القائمة

الزمالك يسخر من الأهلي ويوضح موقف سيسيه

مرتضى-منصور-وطاهر

الزمالك وجه رسالة ساخرة إلى النادي الأهلي، كما كشف عن موقف المهاجم الإيفواري، رزاق سيسيه، صفقة النادي المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن الإيفواري رزاق سيسيه جناح نادي أسوان سيتم إعارته في حالة تم التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وكان الزمالك قد تعاقد مع كلاً من بنيامين أتشيمبونج وكابونجو كاسونجو من الداخلية والاتحاد، بجانب وجود الثلاثي معروف يوسف وستانلي أوهاويتشي وإيمانويل مايوكا، ذلك الأمر الذي يعني رحيل 2 من الخماسي بسبب ضرورة قيد 3 لاعبين أجانب فقط في الفريق الواحد قائمة الموسم القادم التي تضم 25 لاعب.

وأضاف أحمد مرتضى في تصريحات إذاعية أن قيد 25 لاعب في قوائم الأندية يعد أمر جيد وسيسمح لنادي الزمالك تفعيل استغلال مشروعه الكبير “زمالك الصفوة” في قطاع الناشئين والشباب.

وتابع عضو مجلس ادارة الزمالك : “لدينا قاعدة رائعة في ناشئين الزمالك خلال مشروعنا، وسنستعين بالتعاقد مع لاعبين من أندية أخرى حال وجد عجز في قواعد الناشئين.”

وأكمل : “رئيس الزمالك قد اقترح سابقا أن تشمل القائمة 25 لاعب فقط بدلا من 30، لأن القائمة السابقة صنعت أزمات وكان هناك كثافة عددية غير مستغلة.”

الزمالك يسخر من الأهلي

ووجه أحمد مرتضى رسالة ساخرة إلى النادي الأهلي بشأن تعاقدات الفريق قائلاً : ” لقد قدمنا موسم انتقالات اقتصادي ممتاز، لقد تعاقدنا مع 3 أجانب بقيمة 900 ألف دولار فقط، ولكن الأهلي قد تعاقد مع أجنبي واحد فقط بمقابل مادي بلغ مقابل مليون و400 ألف دولار”، في إشارة منه إلى المغربي وليد أزارو.

وأنهى عضو مجلس إدارة الزمالك أن البرتغالي أوجستو إيناسيو مدرب الفريق هو من طلب التعاقد مع كلاً من أتشيمبونج وكاسونجو نافيا الشائعات التي أفادت عدم موافقة مدرب الزمالك على صفقات الفريق الجديدة.

شير