الزمالك يفقد نجمه أمام أسوان واتحاد العاصمة

الزمالك-,-أسوان-,-اتحاد-العاصمة

منح الجهاز الطبي لنادي الزمالك راحة أسبوع لنجم الفريق وصانع ألعابه محمد إبراهيم بسبب إصابته بالحزام الناري وبالتالي سيغيب بشكل رسمي عن مباراة أسوان في الدوري. 

وأوضح أيمن فريد طبيب نادي الزمالك أن محمد إبراهيم يعاني من حساسية بالحزام الناري وهذه الإصابة تحتاج إلى راحة سلبية لمدة أسبوع في المنزل. 

وستبعد الإصابة صانع ألعاب الزمالك بشكل مؤكد عن مباراة أسوان في الدوري وبنسبة كبيرة عن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المنتظر أن يواجه نادي الزمالك فريق أسوان يوم الخميس المقبل 15 يونيو على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أبلغ مسئولي نادي الزمالك بإقامة مباراة اتحاد العاصمة في تمام الساعة الحادية عشر مساء يوم 21 يونيو الجاري على ملعب 5 يوليو بالجزائر قبل أن يطلب فريق محاربي الصحراء نقلها إلى ملعب عمر حمادي.

موقف الزمالك في الدوري المصري

حقق نادي الزمالك فوزا قاتلا على فريق الداخلية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة 30 من الدوري المصري ليرفع رصيده للنقطة 57 في المركز الثالث .

وتعد فرص الفارس الأبيض في الوصول للمركز الثاني ضعيفة للغاية حيث يبتعد عن مصر المقاصة بفارق 7 نقاط قبل 4 جولات من النهاية قبل النقاط الثلاث التي سيتم خصمها من الفارس الأبيض بعد نهاية الموسم بسبب انسحابه من مباراة المقاصة .

موقف الزمالك في أفريقيا

المجموعة الثانية

1- الزمالك

2- اتحاد العاصمة (الجزائر)

3- أهلي طرابلس (ليبيا)

4- كابس يونايتد (زيمبابوي)

تعادل نادي الزمالك مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق تقدم الاتحاد عن طريق شافعي فاروق وتعادل مايوكا للفارس الأبيض، وفي المباراة الأخرى فاز أهلي طرابلس الليبي على كابس يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة

1- الزمالك  5 نقاط

2- اتحاد العاصمة  4 نقاط

3- أهلي طرابلس  4 نقاط

4- كابس يونايتد  3 نقاط

شير