الشكوك تحوم حول مشاركة كومباني في ديربي مانشستر | كورة ١١
القائمة

الشكوك تحوم حول مشاركة كومباني في ديربي مانشستر

ألمح مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليجريني إلى غياب القائد فينسنت كومباني عن لقاء الديربي يوم الأحد المقبل أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتعرض كومباني لإصابة في أوتار الركبة خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-1، حيث تحوم الشكوك حول مدى جاهزيته البدنية لخوض مواجهة اليونايتد.
إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يقرر بيع فان بيرسي في الصيف المقبل
إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يجهز مبلغ كبير لضم ثلاثة لاعبين
وقال بيليجريني في مؤتمر صحفي عقده اليوم” سوف نقوم بتقييم إصابة كومباني يوم غداً، نحن أفضل في وجود كومباني لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع تعويضه في حال غيابه عن المباراة”.
ومن المتوقع أن يزج المدرب التشيلي بكل من الأرجنتيني مارتن ديميكيليس والفرنسي الياكيم مانغالا في قلبي الدفاع أمام الشياطين الحمر.
وعندما سئل بيليجريني عما اذا كان يشعر بالقلق بشأن مستقبله في ملعب الاتحاد، أجاب” أنا لا أتحدث عن مستقبلي لأنه أمر لا يهمني حالياً، أنا أفكر فقط في مباراتنا أمام مانشستر يونايتد، أنت لا تعرف ما الذي سيحدث في أغسطس، نحن لسنا في وضع كارثي، نفعل الكثير من الأمور الجيدة”.
وتراجع مانشستر سيتي إلى المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة تاركاً الوصافة لـ”أرسنال” بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

شير