الصحافة الأسبانية تنتقد خطة لعب مورينيو في مباراة أتلتيكو مدريد | كورة ١١
القائمة

الصحافة الأسبانية تنتقد خطة لعب مورينيو في مباراة أتلتيكو مدريد

(د ب أ)

 وجهت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الأربعاء سهام نقد حادة في وجه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ، بسبب طريقة اللعب الدفاعية التي لجأ إليها أمام فريق أتلتيكو مدريد مساء أمس الثلاثاء على ملعب فيسينتي كالديرون، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت الصحف الأسبانية إلى أن طريقة لعب مورينيو حرمت الفريق الأسباني من إحراز أهداف، وأوقعته في مأزق ضرورة الفوز في مباراة العودة على ملعب الفريق الإنجليزي في لندن لحسم التأهل للمباراة النهائية.

 

وجاء عنوان صحيفة “آس”: ” مورينيو يضع حافلة ركاب في المنطقة الخلفية” لوصف حالة التكتل الدفاعي التي لجأ إليها مدرب تشيلسي في المباراة ، التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وأوضحت الصحف الأسبانية أن الطريقة الدفاعية المبالغ فيها، التي لجأ إليها الفريق الإنجليزي أفسدت متعة المباراة ، وحولتها إلى استعراض ممل.

 

وألمحت الصحيفة الأسبانية إلى أن مورينيو لجأ إلى التكتل الدفاعي المبالغ فيه، وعمد لاعبوه إلى ركل الكرة لإبعادها بأي شكل عن منطقة مرماهم.

 

ومن جانبها، ذكرت صحيفة “ماركا” أن الفريق الأسباني يستحق الصعود للمباراة النهائية مقارنة بالفريق الانجليزي المفلس ، على حد تعبير الصحيفة.

 

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”:” سيذهب أتلتيكو إلى إنجلترا من أجل الفوز والصعود للمباراة النهائية، بعد أن يدمر السور الدفاعي لمورينيو“.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” أن مباراة أمس افتقدت للمتعة والإثارة لأنه لم يكن هناك كرة قدم أو أهداف

شير