القائمة

الصحف الإنجليزية ترجح كفة محمد صلاح على حساب مبابي

محمد-صلاح-مبابي

تزداد التقارير الصحفية التي تقرب إنضمام محمد صلاح الدولي المصري المُحترف بصفوف روما الإيطالي إلى الدوري الإنجليزي عن طريق بوابة ليفربول. لتضعه مؤخرًا في مقارنة مع كيليان مبابي نجم فرنسا الواعد وفريق موناكو.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC في تقرير لها أن الألماني يورجن كلوب بالتنسيق مع إدارة ليفربول وضع قائمة لاعبين للسعي إلى ضمهم خلال موسم الإنتقالات الصيفي المقبل.

حيث نقلت تصريحات للمدير الفني الألماني لليفربول الإنجليزي يؤكد فيها أن الإدارة بدأت في حديثها مع الأندية بشأن ضم العناصر التي يحتاجها الفريق.

حيث قال في تصريحات صحفية لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: “العالم ليس مليء باللاعبين الذين سيجعلونا أفضل بشكل سريع وعلى الفور، لكن من الواضح أن هناك البعض قد يفيدنا”.

وأكد يورجن كلوب أن الإدارة بدأت في حديثها مع الفرق بشأن ضم مجموعة من اللاعبين.

وأوضحت الـ BBC في تقريرها أن ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع كلاً من كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي وجناح روما محمد صلاح، بالإضافة إلى صفقتي من الكرة الإنجليزية هم فيرجيل فان دجيك ظهير ظهير ساوثهامبتون وريان سيسجنون ظهير فولهام الإنجليزي.

أما موقع Empire Of The Kop المهتم بأنباء ليفربول الإنجليزي، نقلت تصريحات يورجن كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية وتأكيداتها برغبة ليفربول في التعاقد مع محمد صلاح، لكنها أشارت إلى أن وجهة نظرها تعتقد بأن فرصة نجاح ليفربول في التعاقد مع كيليان مبابي لا تتعدى الصفر، بينما من الممكن والوارد أن تنجح إدارة الريدز في حسم التعاقد مع محمد صلاح.

إقرأ ايضًا :-

روما يُعجز ليفربول ويطلب مبلغ خيالي لضم الفرعون السريع !

إنسايدر الأمريكية تُعدد مزايا محمد صلاح ليورجن كلوب

رمضان صبحي VS جوليان براندت أيهما يستحق الأنفيلد

شير