الصحف العالمية تكشف موعد الكشف الطبي لمحمد صلاح

محمد-صلاح

يبدو أن محمد صلاح النجم المصري لروما الإيطالي قد أنهى كل شيء في صفقة إنتقاله من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي بعد الكثير من المفاوضات التي دارت بين الناديين خلال الفترة الماضية بعد أن أكدت تقارير صحفية أن الإتفاق تم بشكل نهائي بين إدارة النادي الإنجليزي والذئاب.

وذكرت تقارير إنجليزية أن ليفربول أنهى إتفاقه مع روما بشأن ضم محمد صلاح خلال موسم الإنتقالات الصيفية، مقابل 35 مليون جنية إسترليني.

وتباينت التقارير في توقعها لسعر صفقة إنتقال محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي، لكن الأرقام كلها تتراوح ما بين الـ 35 و45 مليون جنية إسترليني، بعد رفض روما للعرض الأول من الريدز الذي كان يقدر بـ 28 مليون جنية إسترليني.

وكشفت تقارير إنجليزية عن موعد خضوع محمد صلاح للكشف الطبي للإنضمام إلى البريميرليج عبر بوابة ليفربول.

حيث أكد موقع this is anfield على أن النجم المصري لروما الإيطالي سيخضع للكشف الطبي داخل ليفربول الإنجليزي هذا الأسبوع من أجل إنهاء جميع إجراءات الإنضمام لكتيبة الألماني يورجن كلوب.

كما سلطت صحيفة «ميرور» الإنجليزية الضوء على تواجد محمد صلاح بمصر مشيرة إلى أنه بدأ في التحضيرات النهائية للإنتقال من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي، مقابل 35 مليون جنية إسترليني.

أرقام صلاح مع روما

استطاع الفرعون المصري أن يتصدر قائمة أفضل صانع أهداف في الدوري الايطالي هذا الموسم مع خوسيه كاليخون نجم نادي نابولي بعدما نجح الثنائي في صناعة 13 هدفا .

وكان صلاح قد سجل الموسم الماضي مع فريق روما في بطولة الدوري 14 هدف وصنع 8 خلال 34 مباراة ، ولكنه استطاع الموسم الحالي أن يكسر هذا الرقم بعدما سجل 15 هدف وصنع 13 خلال 31 مباراة خاضها الفرعون المصري في الكالتشيو .

وفي مختلف البطولات حطم أيضا صلاح رقمه الذي حققه الموسم الماضي ، حيث خاض 42 مباراة خلال الموسم الماضي سجل خلالهم 15 هدف وصنع 9 ، بينما سجل هذا العام 19 هدف وصنع 15 خلال 42 مباراة لعبها هذا الموسم مع الذئاب .

وكان الفرعون المصري قد احتل المركز الثاني أيضا في قائمة هدافي الفريق 15 هدف في 31 مباراة خلف إيدين دجيكو الذي سجل 29 هدف في 37 مباراة.

كما احتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تسديدا على المرمى في روما بـ64 تسديدة في 31 مباراة خلف المهاجم البوسني إيدين دجكيو الذي يتصدر القائمة برصيد 160 تسديدة في 37 مباراة.

كلمات دلالية
شير