الصراع يشتعل بين اليونايتد وأرسنال على ضم بيندر

احتدم الصراع بين الكبيرين مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين على التعاقد مع لارس بيندر لاعب خط وسط باير ليفركوزن الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة “صنداي بيبول” أن مانشستر يونايتد يفكر جدياً بتقديم عرض رسمي لضم بيندر في الميركاتو الصيفي من اجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم القبل.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الهولندي لويس فان جال أرسل أحد كشافي مانشستر يونايتد لمتابعة اللاعب خلال مواجهة باير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأشار المصدر ذاته إلى صعوبة مهمة الشياطين الحمر بضم بيندر في ظل الرغبة الكبيرة لدى أرسنال في الحصول على خدمات اللاعب كون المدرب آرسين فينجر يراه خياراً مناسباً لقيادة خط وسط الفريق في الموسم القادم.
اقرا أيضاً: أرسنال يحسم صفقة نجم شالكه
وكشفت صنداي عن إمكانية موافقة باير ليفركوزن على التخلي عن صاحب 26 عام في حال وصل النادي عرض بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني، مشيرة إلى ان المنافسة ستكون مشتعلة بين أرسنال ومانشستر يونايتد في الصيف.
وارتبط إسم بيندر في برشلونة طوال الفترة الماضية لكن إدارة النادي الألماني أكدت في عدة مناسبات عدم وجود أية محادثات مع النادي الكاتالوني بخصوص ضم اللاعب.
ويعد لارس بيندر من الركائز الأساسية في تشكيلة باير ليفركوزن، حيث خاض 25 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل هدف وحيد وقدم تمريرتين حاسمتين.

شير