الصفاقسي التونسي يسعى للثأر من الأهلي المصري في كأس السوبر الافريقية | كورة ١١
القائمة

الصفاقسي التونسي يسعى للثأر من الأهلي المصري في كأس السوبر الافريقية

رويترز

 بعد أن حرمه من فرصة التتويج بكأس السوبر الافريقية قبل نحو خمسة أعوام يستعد الصفاقسي التونسي للثأر لنفسه من الأهلي المصري عندما يلتقي الفريقان على اللقب غدا الخميس  في القاهرة.

وفاز الأهلي على بطل تونس 2-1 ليتوج بلقب كأس السوبر الافريقية في 2009 كما فاز على حساب الصفاقسي بلقب دوري أبطال افريقيا في 2006 عندما تفوق عليه بهدف مقابل لا شيء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وربما تكون الفرصة مواتية الآن امام الصفاقسي المتألق للثأر في ظل معاناة الأهلي هذا الموسم بعد اعتزال الثنائي محمد بركات ومحمد أبو تريكة ومعاناة مجموعة أخرى من الإصابة.

وقال علي المعلول قائد الصفاقسي لوسائل إعلام محلية “أمامنا فرصة للثأر من الأهلي المصري. سيكون لنا رد فعل وسنحاول الانتصار عليه والعودة باللقب الذي تنتظره كل الجماهير التونسية.”

ومني الأهلي بثلاث هزائم في آخر خمس مباريات بالدوري المصري الممتاز لكن رغم ذلك يدرك الصفاقسي أن مهمة إحراز اللقب لن تكون سهلة.

وقال فرجاني ساسي لاعب وسط الصفاقسي “تنتظرنا مباراة صعبة أمام الاهلي. رغم ان الفريق المصري ليس في أحسن حالاته لكن في مباراة واحدة ستكون الفرص متساوية.”

وأضاف “الأهلي معروف بألقابه وتاريخه لكن فرصتنا وافرة ونأمل أن نكون في قمة الجاهزية يوم اللقاء ونحرز اللقب.”

ولم يسبق للصفاقسي الفائز بكأس الاتحاد أربع مرات التتويج بكأس السوبر الافريقية بينما توج به الأهلي خمس مرات آخرها في 2013.

شير