الظاهرة رونالدو يستهدف التعاقد مع كريستيانو وميسي!

أكد الظاهرة البرازيلية رونالدو مالك نادي فورت لاودرودال الأمريكي على رغبته بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وليونيل ميسي مهاجم برشلونة في المستقبل.
وأوضح رونالدو أنه مستعد لدفع كل ما يملك من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ميسي صاحب الكرة الذهبية أربع مرات على التوالي.
ويرى أيقونة كرة القدم أن انتقال رونالدو أو ميسي إلى فريقه الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الأمريكي خلال السنوات القليلة المقبلة أمر وارد.
وقال النجم البرازيلي السابق في تصريحات لوسائل الإعلام “سأدفع كل ما في جيبي من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، لن أضيع أي فرصة تقربني من ذلك”.
وأضاف “لا يوجد لدينا سقف أموال، ما المانع من التعاقد مع ميسي ورونالدو؟ يمكن تحقيق ذلك خلال بعضة أعوام، من منا لا يريد أن يعيش في جنوب فلوريدا”.
إقرأ أيضاً: أنشيلوتي: نعم ميسي تفوق على رونالدو
إقرأ أيضاً: إنريكي يؤكد جاهزية ميسي للمشاركة أمام سيلتا فيجو
ويعد رونالدو من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم كرة القدم البرازيلية والعالمية وذلك بفضل الإنجازات الكبيرة التي حققها سواء مع منتخب السيليساو أو مع الأندية التي مثلها ومنها ريال مدريد وبرشلونة.
يذكر أن التنافس على أشده بين الدون والبرغوث هذا الموسم في سباق البيتشيتشي كأفضل هداف في الليجا، حيث يملك ميسي 32 هدف في حين بحوزة رونالدو 31 هدف.

شير