الـ ” MBC ” تهدد بقاء بنزيما في ريال مدريد

بات النجم الفرنسي ” كريم بنزيما ” على مقربة من البقاء أسيرًا في دكة بدلاء ريال مدريد أو الرحيل من قلعة الملكي بعد سنوات سمان قضاها في قيادة هجوم الميرنجي .

وأعلن اليوم ريال مدريد عودة مهاجمه الشاب ألفارو موراتا لصفوفه حيث “سيخوض فترة إعداد مع زين الدين زيدان من أجل قيادة هجوم ريال مدريد .

وتشعر جماهير الملكي بالملل كثيرًا من النجم الفرنسي بعد أرقامه السيئة هذا الموسم وضياعه للكثير من الهجمات السهلة مما أدى إلى غضب جماهير الميرنجي ومطالبتهم المتكررة لشراء مهاجم يناسب إمكانيات الملكي لضمه .

Cristiano+Ronaldo+Alvaro+Morata+Real+Madrid+E0vmFbo9iXel

وجاء قرار الملكي اليوم بعودة موراتا كإحدى الخطوات الهامة للميرنجي قبل بداية الموسم الجديد للفريق ليكون بذلك فلورنتينو بيريز رئيس الريال كان لماحًا حينما أصر على وضع بند يتيح للريال إعادة موراتا إذا أراد اللاعب العودة بعد عامين من إتمام الصفقة وحسم اليوفنتوس وقتها التعاقد مع موراتا مقابل 22 مليون يورو .

سيشكل حينها موراتا الذي أحرز 27 هدف من أصل 93، ثلاثي قوي بذلك مع كلاً من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل ليكون ثلاثي الملكي الجديد ” MBC ” بدلاً من تواجد بنزيما بجانب صاروخ ماديرا وبيل في مثلث ” BBC ” .

 

شير