الفيحاء السعودي يستغنى عن طارق عبدالعزيز وأحمد الحافظ

الفيحاء السعودي طارق عبدالعزيز أحمد الحافظ
استغنى مجلس إدارة الفيحاء السعودي، عن لاعبا الفريق الأول بالنادي طارق عبدالعزيز وأحمد الحافظ.
 
ووقع المجلس على مخالصة مالية مع ثنائي الفريق، وذلك بعدما أبدى المدير الفني الروماني للفريق جالكا عدم اقتناعه بقدراتهم الفنية، وطالب برحيلهم قبل بداية الموسم.
 
ونشر مجلس إدارة الفيحاء تغريدة عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وأعلن فيه انتهاء علاقة النادي بالثنائي، بعد توقيع المخالصة المالية.
 
إدارة النادي، تمنت للثنائي التوفيق في مستقبلهم القادم، وذلك بعدما ساهموا في صعود الفيحاء لدوري جميل للمحترفين الموسم المقبل 2017/2018، بعدما تصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.
 
الفيحاء، صعد لدوري جميل الموسم المقبل، وذلك بعدما أعتلى صدارة جدول ترتيب الدرجة الأولى برفقة أحد “الوصيف”، بينما لم ينجح نجران “الثالث” في حجز مقعده بدوري الأدواء والشهرة بعدما خسر مواجهة -الصعود والهبوط- أمام الباطن.
 
الباطن، أحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري جميل، وتفوق ذهابًا على نجران بملعب الأخير بهدف دون رد، وتعادل إيابًا بهدفين لكل فريق؛ ليحجز مقعده في الدوري الموسم المقبل.
 
منافسات الموسم المقبل 2017/2018، تبدأ يوم 12 من شهر أغسطس القادم، وأقيمت قرعة المسابقة، ظهر السبت الماضي، بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
وكان مجلس إدارة الفيحاء تعاقد مؤخرًا مع عبدالله كنو، لاعب وسط التعاون، منذ أيام؛ لتدعيم صفوف الفريق.
 
وعد كنو
 
لاعب الفريق الجديد وعد الجماهير بتقديم أداء جيد يُسعدهم، ليكون هناك أفضل تمثيل للفريق وسط صفوة الأندية السعودية، وأكد أنه تحت أمر الجهاز الفني في أي شيء.
 
وأبدى كنو سعادته بالفترة التي قضاها داخل صفوف فريق التعاون، وشكر إدارة النادي واللاعبين والجماهير على مساندته، خاصة بعد العملية الجراحية التي خضع لها.
 
ووقع كنو مع الفيحاء على عقد يمتد لثلاث مواسم قادمة، وسيبدأ الاستعداد مع الفريق نهاية شهر يونيو الجاري؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد.
شير