القائمة

الفيصلي السعودي يُجدد تعاقده مع أحمد عباس

جدد مجلس إدارة الفيصلي التعاقد مع أحمد عباس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء اليوم الأحد.
 
النادي، أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تجديد التعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد؛ ليستعد مع الفريق للدخول في معسكر مُغلق نهاية شهر يونيو الجاري.
 
إدارة الفيصلي تشكر الوكيل
وقدم الإدارة شُكر خاص لوكيل اللاعب، علي رماح، ووصفه أن تعامله “احترافي ومثالي” أثناء فترة المفاوضات، وكان له دور بارز في الوصول لاتفاق بين الطرفين؛ ليستقر اللاعب نفسيًا قبل المعسكر.
 
عباس سعيد بالتجديد
وأعرب أحمد عباس، عقب توقيع العقود، على سعادته بتمديد تعاقده، ووعد الجماهير بأنه سيبذل قصارى جهده برفقة زملائه، حتى يتمكن الفريق من اعتلاء مركز جيد في جدول ترتيب الدوري الموسم المقبل.
 
ويبدأ الموسم الجديد لدوري جميل للمحترفين 2017/2018، يوم 10 أغسطس المقبل، ويلعب الفيصلي في الجولة الأولى أمام النصر، ويرغب لاعبيه في تحقيق نتيجة إيجابية لرفع المعنويات.
 
وأحتل الفيصلي المركز التاسع برصيد 29 نقطة في الموسم المنقضي لدوري جميل، الذي تُوج به الهلال بفارق 11 نقطة كاملة عن أهلي جدة وصيفه وأقرب ملاحقيه، ثم النصر ويأتي اتحاد جدة رابعًا.
 
التعاقد مع فوك رازوفيتش
وأعلنت الإدارة مؤخرًا التعاقد مع المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش.
 
رسائل رازوفيتش
وقال المدرب الصربي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي في ساعات متأخرة من مساء الأحد بقاعة المؤتمرات: “أتطلع للوصول بالفريق إلى المراكز المتقدمة في جدول ترتيب دوري جميل”.
 
وأضاف، بأنه يسعى لترسيخ الاستقرار والعمل على تطوير المستوى الفني للفريق، في دوري صعب ومتطور، كما أنه أشاد بخامة اللاعبين الذي يضمهم الفريق واصفهم بإنهم مستواهم عالٍ للغاية.
 
وقدم رازوفيتش الشكر لإدارة الفيصلي والتي كانت حريصة على إنهاء إجراء التعاقد معه سريعًا، حتى يتمكن من قيادة الفريق في فترة تسمح له بالتطوير الذي يريده المدرب وتأمله الجماهير والإدارة.
شير