الفيفا وروما يحتفلان بمحمد صلاح بمناسبة عيد ميلاده

محمد-صلاح-,-روما-,-الفيفا

احتفل نادي روما الإيطالي والاتحاد الدولي لكرة القدم بعيد ميلاد نجم الذئاب والمنتخب الوطني محمد صلاح الذي أتم اليوم عامه الـ25.

وكتب الفيفا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:  عيد ميلاد سعيد للنجم المصري محمد صلاح، 25 عاماً اليوم!.

بينما هنأ الحساب الرسمي لنادي روما مومو قائلا: Happy birthday !

في أول رد رسمي.. روما يكشف موقف صلاح من الرحيل إلى الريدز

تحدث رامون رودريجيز «مونشي» مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي عن موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال مونشي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد للذئاب: نحن لا نهدف لبيع اللاعبين من أجل الربح، نريد أن يكون لدينا قائمة قوية لتكون تحت قيادة المدرب.

وتابع: نعم هناك نادي إنجليزي يريد التعاقد مع محمد صلاح، نحن من سيحدد السعر المناسب للتخلي عن اللاعب.

وواصل: روما ليست سوبر ماركت سنبدأ من المركز الثاني الذي حققناه الموسم الماضي وسنقاتل من أجل تحقيق الأهداف.

واختتم: أي لاعب سوف يرحل يجب أن يكون هناك بديل له، أتحدث فقط عن صلاح.

أرقام صلاح مع روما

استطاع الفرعون المصري أن يتصدر قائمة أفضل صانع أهداف في الدوري الايطالي هذا الموسم مع خوسيه كاليخون نجم نادي نابولي بعدما نجح الثنائي في صناعة 13 هدفا .

وكان صلاح قد سجل الموسم الماضي مع فريق روما في بطولة الدوري 14 هدف وصنع 8 خلال 34 مباراة ، ولكنه استطاع الموسم الحالي أن يكسر هذا الرقم بعدما سجل 15 هدف وصنع 13 خلال 31 مباراة خاضها الفرعون المصري في الكالتشيو .

وفي مختلف البطولات حطم أيضا صلاح رقمه الذي حققه الموسم الماضي ، حيث خاض 42 مباراة خلال الموسم الماضي سجل خلالهم 15 هدف وصنع 9 ، بينما سجل هذا العام 19 هدف وصنع 15 خلال 42 مباراة لعبها هذا الموسم مع الذئاب .

وكان الفرعون المصري قد احتل المركز الثاني أيضا في قائمة هدافي الفريق 15 هدف في 31 مباراة خلف إيدين دجيكو الذي سجل 29 هدف في 37 مباراة.

كما احتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تسديدا على المرمى في روما بـ64 تسديدة في 31 مباراة خلف المهاجم البوسني إيدين دجكيو الذي يتصدر القائمة برصيد 160 تسديدة في 37 مباراة.

كلمات دلالية
شير