الفيفا يعلن عن 15 حكما لإدارة المباريات الثلاثة الأخيرة بالمونديال

ربما يدير الحكم الإنجليزي هوارد ويب المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي يوم الأحد المقبل، بعد أن تم اختياره اليوم الاثنين في قائمة تضم 15 حكما من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإدارة نهائي مونديال البرازيل.

 

ويعد ويب الذي أدار المباراة النهائية لمونديال 2010 بجنوب افريقيا بين اسبانيا وهولندا، والتي شهدت 12 بطاقة صفراء وحالة طرد واحدة للانذار الثاني، واحدا من بين ستة حكام أوروبيين مرشحين لإدارة نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو.

 

وهناك أيضا الحكم التركي كونيت شاكير والسويدي يوناس اريكسون والبرتغالي بيدرو بروينكا والإيطالي نيكولا ريتزولي والاسباني كارلوس فيلاسكو.

 

ومع اختيار الحكم المكسيكي ماركو رودريجيز لإدارة المباراة بين ألمانيا والبرازيل غدا الثلاثاء في المربع الذهبي لكأس العالم، أصبح لدى الفيفا ثلاثة اختيارات للحكام لإدارة المباراة الأخرى في المربع الذهبي بعد غد الأربعاء بين هولندا والأرجنتين ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

 

وتضم قائمة الحكام أيضا الاوزبكي رافشان ايرماتوف والياباني يويشي نيشيمورا من قارة آسيا، والإيفواري نومانديز دوي والجزائري جمال حيمودي من قارة أفريقيا ورودريجيز والأمريكي مارك جيجر من الكونكاكاف، والتشيلي انريكي اوسيس والبرازيلي ساندرو ريكي والإكوادوري كارلوس فيرا من أمريكا الجنوبية

كلمات دلالية
شير