القادسية يُجدد لـ”محمد خبراني” ويتعاقد مع “وليد الشنقيطي”

القادسية السعودي محمد خبراني وليد الشنقيطي
أعلن نادي القادسية السعودي، التوصل لاتفاق مع محمد خبراني؛ لتجديد عقده وتمثيل الفريق الأول، خلال الموسم الجديد 2016/2017.
 
القادسية يستعد لانطلاق الموسم الكروي الجديد يوم 10 أغسطس، ويخوض أول مباراة له في دوري جميل للمحترفين أمام الرائد، ثم الشباب في الجولة الثانية والاتفاق في الثالثة والفيصلي في الرابعة.
 
ويلعب خبراني، البالغ من العمر 24 عامًا، في مركز الدفاع، وشارك في 24 مباراة مع الفريق خلال الموسم الأخير من دوري جميل، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر، وهو أحد الأعمدة الأساسية.
 
التعاقد مع الشنقيطي
حسم أيضًا مجلس إدارة القادسية مساء الأحد، صفقة جديدة بعدما تعاقد مع مهاجم نجران وليد الشنقيطي صاحب 23 عامًا، في عقد يمتد لـ5 مواسم قادمة، بعدما قدم اللاعب مستوى جيد خلال الموسم المنقضي.
 
وفشل نجران في الصعود لدوري جميل، بعدما أحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، ولعب مواجهة صعود وهبوط أمام الباطن، وتفوق الأخير في النتيجة الإجمالية.
 
وجاء قرار الإعلان عن التعاقد، عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسط تعليقات جماهيرية مُبدية سعادتها بالصفقات التي تعقدها الإدارة.
 
ولم تعقد إدارة الفيصلي أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكانوا ينتظرون أولًا حسم ملف المدير الفني، وعقب التعاقد مع المدرب التونسي ناصف البياوي، بدأت الإدارة في إنهاء الصفقات.
 
وجاء قرار التعاقد مع وليد الشنقيطي بناءً على طلب المدير الفني ناصف البياوي، حيث أن اللاعب كان له دور بارز في اقتراب نجران من الصعود لدوري جميل، بالإضافة إلى صغر سنه.
 
ولم ينضم الشنقيطي لقائمة المنتخب السعودي الأول قط من قبل؛ ولكنه لعب بصفوف منتخبي الشباب والأولمبي بالمملكة وأبلى بلاء حسن، وأشاد به النقاد والمحللين المهتمين بالرياضة السعودية.
شير