Advertisement
Advertisement

القناص يتغزل في رونالدو الهداف ويكشف عن أحلام المستقبل !

هاري كين

هداف البريميرليج ونجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، يحلم بجائزة أفضل لاعب في العالم مثل ميسي ورونالدو لكنه يعلم جيدًا أنه يجب عليه الفوز بالبطولات قبل الحصول على فرصة لتحقيق نجاحات شخصية.

ورد هاري كين على سؤال الصحفيين بشأن جائزة أفضل لاعب في العالم قائلًا:« من من اللاعبين لا يرغب في الفوز بجائزة الأفضل في العالم بالتأكيد هذا يعتبر إنجازًا كبيرًا وأنا أطمح لتحقيقه في المستقبل ».

وأتبع كين تصريحاته الصحفية قائلًا:« للفوز بهذه الجائزة يجب عليك الفوز بجميع البطولات الكبيرة على مستوى الأندية والمنتخب أيضًا، وعلى سبيل المثال كريستيانو رونالدو فاز باليورو مع البرتغال ودوري أبطال أوروبا مع الريال وهكذا أيضًا البرغوث الأرجنتيني ميسي الذي يقدم الكثير لبرشلونة والمنتخب ».

وأضاف كين في تصريحاته أن:« تحقيق هذا لا يتعلق فقط بالجوانب الفردية بل هو جزء يتعلق بأداء الفريق أيضًا حسبما أعتقد لأنه يتطلب فوز الفريق بالألقاب وتحقيق البطولات، وهذا ما نأمل في تحقيقه مع توتنهام الموسم المقبل ».

وعن السجل التهديفي الكبير الذي يمتلكه كريستيانو رونالدو في الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال قال كين:« تراه يفعل ذلك في مباراة تلو الأخره في النهائي وقبل النهائي بالطبع إنجاز كبير وهذا ما أطمح للقيام به رونالدو مثال يجب أن يحتذى به الجميع هو لاعب رائع جدًا وأنا أطمح للوصول إليه بالتأكيد ».

جدير بالذكر أن كين تمكن من إحراز 29 هدفًا في 30 مباراة الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي «البريميرليج» قاد به السبيرز من إحتلال المركز الثاني في الدوري الأكثر إثارة في العالم، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب يوم السبت مع المنتخب الإنجليزي في مباراة القوية أمام أسكتلندا بتصفيات كأس العالم ثم المشاركة مع منتخب الأسود الثلاثة في مباراة ودية أمام الديوك الفرنسية يوم 13 يونيو الجاري.

Advertisement
شير