Advertisement
Advertisement

القيعي : الأهلي كان قريب من ضم نجم يجمع صفات مميزة من أساطير مصر !

أكد عدلي القيعي مدير التسويق الأسبق بالنادي الأهلي أنه كان يتمنى حسم صفقة الجنوب إفريقي بينيديكث مكارثي مهاجم أياكس الهولندي ووست هام الإنجليزي الأسبق .

وقال القيعي في تصريحات إذاعية أن الأهلي طلب منه السفر للمغرب لمتابعة بطولة وتقديم تقرير مفصل عن أفضل النجوم المميزين حتى يتعاقد الأهلي مع أحدهم ليضع مدير التسويق الأسبق بالأهلي عينه على مكارثي وعقد جلسة مع رئيس البعثة لمعرفة رأيه في حضور اللاعب إلى مصر ليتم قبول الأمر .

وطلب مدير التسويق الأسبق بالأهلي من اللاعب أرقام هواتف رئيس ناديه في جنوب إفريقيا للتفاوض معه وتم الإتفاق على التعاقد مع اللاعب بمقابل مادي 200 ألف دولار موضحًا أنه عقد جلسة مع الراجل صالح سليم وقال له : ” سرعات مصطفي عبده و مهارات محمود الخطيب وضربات رأس على أبو جريشة .. وسيكون مستقبل الأهلي في الفترة المقبلة .”

نتيجة بحث الصور عن ‪benedict mccarthy‬‏

وأنهى القيعي حديثه قائلاً أن صالح سليم طلب تأجيل التعاقد مع اللاعب لفترة وجيزة ثم أجرى إتصال برئيس النادي في جنوب إفريقيا ليكتشف أن اللاعب يخضع لإختبارات في أياكس وفي حال فشله في الإختبارات سيعود إلى مصر ولكن تعاقد النادي الهولندي مع اللاعب بمقابل مادي 900 ألف دولار ثم يبيع لسيلتا فيجو الإسباني بمقابل 7 مليون دولار ليصبح بعدها مكارثي هداف كأس الأمم الإفريقية 1998 بالتساوي مع الأسطورة المصرية حسام حسن .
نتيجة بحث الصور عن ‪benedict mccarthy 1998‬‏

 

Advertisement
شير