الكابيتانو يرسم لوحة الوفاء الأخيرة قبل الرحيل عن الأهلي

حسام غالي

حسام غالي أسطورة النادي الأهلي المنتقل حديثًا إلى صفوف النصر السعودي، أكد على سعادته الكبيرة بحصوله على جائزة نسر الأهلي في شهر أغسطس بتوصيت الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالقلعة الحمراء.

وتحدث غالي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلًا:« أشعر بالسعادة الكبيرة لإختياري من قبل جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي كأفضل لاعب في الشهر الحالي بصفوف الفريق ».

وواصل كابيتانو الأهلي تصريحاته:« مثل هذه الجائزة لها مذاق خاص بالنسبة لي كونها قد تكون آخر جائزة في آخر شهر لي قبل الرحيل عن صفوف الأهلي شيء جيد جدًا أن تكون هذه الجائزة من خلال تقييم الجمهور لأدائي في آخر شهر وآهر موسم مع القلعة الحمراء ».

وأختتم حسام غالي في تصريحاته الوداعية قائلًا:« الحصول على جائزة أفضل لاعب في آخر شهر لي في الموسم الأخير لي مع الأهلي وأنا في سن الـ36 أمر يدعو للسعادة ويمنحني مزيدًا من الثقة وأنني قادر على العطاء بقميص الأهلي في مثل هذا السن ».

لمتابعة تصريحات صلاح بعد مباراة واتفورد اقرأ الآتي:-

 تحدث صلاح في تصريحات للشبكة البريطانية قائلًا:« ليفربول فريق كبير كنت أحلم باللعب له يومًا منذ أن كنت طفلًا حينما جاءت الفرصة لكي أنضم إلى هنا فكرت حول بقائي مع روما أو العودة إلى إنجلترا، ولكن لأن ليفربول كان حلمًا لي منذ الصغر لذلك إتخذت قراري فورًا ».

وواصل فرعون مصر السريع:« كنت ألعب بليفربول في البلايستيشن لذا أنا سعيد جدًا بالتواجد هنا الآن كنت ألعب بالفريق وبه ستيفن جيرارد وسامي هيبيا وجيمي كاراجير أحببت ذلك الفريق والطريقة التي كان يلعب بها كنت في الثامنة من عمري لذلك كنت أستمتع بذلك الأمر ».

وأختتم نجم ليفربول محمد صلاح قائلًا:« لا أفكر كثيرًا حول أن أصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي فقط أريد أن ألعب كرة القدم لكي أمتع نفسي وإسعاد كل من حولي وأريد أن أكون سعيدًا لذلك هذا أم شيء بالنسبة لي »

شير