Advertisement
Advertisement

الكاف يتغزل في قاهر دفاع الفراعنة !

منتخب-تونس-علي-معلول

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، أكد أن منتخب نسور قرطاج إستحق تحقيق نتيجة إجابية على المنتخب المصري في المباراة التي إنتهت بنتيجة 1-0 لصالح المنتخب التونسي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وأتبع الكاف تصريحاته عبر موقعه الرسمي قائلًا:« الفوز كان مستحقًا للمنتخب التونسي بكل تأكيد الطرف الذي كان أفضل على مدار المباراة وتمكن من السيطرة على الملعب في المباراة التي جاءت متقاربة المستوى ».

وأضاف الكاف في تصريحاته:« يوسف المساكني كان نجم المباراة بدون منازع تمكن من ترويض دفاعات الفراعنة حيث شكل إزعاجًا كبيرًا لدفاع المنتخب المصري المكون من أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبد الشافي حتى تم إستبدال أسطورة المنتخب التونسي في الوقت الحالي بنعيم السليتي في الدقائق الأخيرة من المباراة كما تمكن المساكني من صناعة هدف المباراة الوحيد».

جدير بالذكر أن المنتخب التونسي أصبح أول المجموعة العاشرة بفوزه على منتخب مصر الذي تزيل المجموعة بعد الهزيمة المؤسفة ويأتي في المركز الثاني والثالث كل من سوازيلاند والنيجر بعد التعادل السلبي بينهما.

لمتابعة تصريحات كوبر عقب الهزيمة القاسية على الفراعنة اقرأ الآتي:-

وقال كوبر في تصريحات صحفية: لم نظهر بالشكل المطلوب بسبب انخفاض مستوى عدد كبير من اللاعبين، لا نستحق الفوز على تونس لأنهم كانوا الأفضل.

وتابع: عبد الله السعيد كان يجب استبداله مبكرا بسبب الإرهاق، أعترف بأنني أخطأت في استبداله في وقت متأخر من المباراة.

وواصل: السعيد ظهر بمستوى أقل من المتوقع مما أثر بالسلب على أداء المنتخب، اختلاف الأداء بين تلك المباراة وما قدمناه في الجابون أمر منطقي.

وأكمل: المحترفون لعبوا بشكل جيد، الحديث عن الانتقالات لم يؤثر عليهم وخاصة محمد صلاح.

واختتم: فرصتنا في التأهل مازالت قائمة نحن في بداية المشوار وقادرون على التعويض، متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا وكأس العالم بروسيا.

Advertisement
شير