Advertisement
Advertisement

الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة

الزمالك-,--اتحاد-العاصمة

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والزمالك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأبلغ الكاف مسئولي نادي الزمالك بإقامة المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء يوم 21 يونيو الجاري على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

كما اختار الاتحاد الأفريقي طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة الجنوب إفريقي فيكتور ميجيل جوميز حكما للساحة ويساعده لينكدي بولو وسندلي ديلكيني والحكم الرابع تينلكو فيكتور هولجاني.

ومن المقرر أن يسافر الفارس الأبيض إلى الجزائر يوم 18 يونيو استعدادا لخوض المباراة المرتقبة، وكانت المباراة الماضية بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

موقف الزمالك في الدوري المصري

حقق نادي الزمالك فوزا قاتلا على فريق الداخلية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة 30 من الدوري المصري ليرفع رصيده للنقطة 57 في المركز الثالث .

ومن المنتظر أن يواجه نادي الزمالك فريق أسوان يوم 15 يونيو الجاري على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري .

وتعد فرص الفارس الأبيض في الوصول للمركز الثاني ضعيفة للغاية حيث يبتعد عن مصر المقاصة بفارق 7 نقاط قبل 4 جولات من النهاية قبل النقاط الثلاث التي سيتم خصمها من الفارس الأبيض بعد نهاية الموسم بسبب انسحابه من مباراة المقاصة .

موقف الزمالك في أفريقيا

المجموعة الثانية

1- الزمالك

2- اتحاد العاصمة (الجزائر)

3- أهلي طرابلس (ليبيا)

4- كابس يونايتد (زيمبابوي)

تعادل نادي الزمالك مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق تقدم الاتحاد عن طريق شافعي فاروق وتعادل مايوكا للفارس الأبيض، وفي المباراة الأخرى فاز أهلي طرابلس الليبي على كابس يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة

1- الزمالك  5 نقاط

2- اتحاد العاصمة  4 نقاط

3- أهلي طرابلس  4 نقاط

4- كابس يونايتد  3 نقاط

كلمات دلالية
Advertisement
شير