الكتالوني يضم حارس ريال مدريد السابق !

كاسياس-لوبيز

الكتالوني يتمم صفقة من العيار الثقيل ويشعل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مبكرا، وذلك بعد اعلانه اليوم التعاقد مع حارس ريال مدريد السابق.

أعلن نادي إسبانيول الإسباني التابع لإقليم كتالونيا عن تعاقده بشكل رسمي مع الحارس الإسباني دييجو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد السابق وميلان الإيطالي الحالي.

وخاض لوبيز الموسم المنصرم مع إسبانيول على سبيل الإعارة وذلك بعدما فقد أي فرصة للمشاركة بشكل أساسي على حساب الحارس الإيطالي الواعد جيانلويجي دوناروما.

وأعلن إسبانيول في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت قائلاً : “دييجو لوبيز واسبانيول توصلا لاتفاق لتفعيل انتقاله للفريق الأول بشكل نهائي”.

وأضاف البيان : “هذا الاتفاق يفيد انتقال دييجو لوبيز بشكل نهائي من صفوف ميلان، الحارس وقع مع اسبانيول حتى 30 يونيه من عام 2020، مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 50 مليون يورو”.

مسيرة دييجو لوبيز في ملاعب كرة القدم

ويعد دييجو لوبيز صاحب الـ36 عام من ناشئين نادي ريال مدريد وحصل معه على لقب الدوري الإسباني في موسم 2006/2007، قبل أن ينتقل إلى فياريال ويلعب بقميص العواصات الصفراء من عام 2007 وحتى عام 2012.

انضم بعد ذلك لوبيز إلى صفوف نادي إشبيلية الإسباني في أواخر مايو 2012، ليرحل بعدها في الميركاتو الشتوي من عام 2013 إلى صفوف فريقه القديم ريال مدريد، وذلك بسبب اصابة القديس إيكر كاسياس.

وفي 25 يناير من عام 2013 عاد لوبيز لريال مدريد بسبب اصابة كاسياس بكسر في يده، حيث وقَع على عقدٍ يمتد إلى عام 2017، وأعلن بأن العودة لصفوف الريال كانت بمثابة حلم بالنسبة له. وظهر لوبيز لأول مرة منذ عودته للريال في مباراة الفريق بمواجهة برشلونة في 30 يناير 2013 وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

انضم لوبيز بعد ذلك إلى ميلان الإيطالي في أغسطس 2014 في صفقة انتقال حر، لينتهي به الأمر في صفوف إسبانيول التابع لإقليم كتالونيا، وهو أكبر ثاني نادي في كتالونيا بعد برشلونة.

شير