الكشف عن تفاصيل انتقال دانيلو إلى ريال مدريد | كورة ١١
القائمة

الكشف عن تفاصيل انتقال دانيلو إلى ريال مدريد

واصلت الصحف الإسبانية تأكيد حسم ريال مدريد صفقة دانيلو دا سيلفا الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي لضمه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت صحيفة آس أن ريال مدريد توصل لإتفاق مع النادي البرتغالي ينتقل بموجبه الشاب البرازيلي إلى سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي.
وكشفت الصحيفة في تقريرها عن قيمة المبلغ الذي قدمه ريال مدريد للحصول على خدمات دانيلو والبالغ 30 مليون يورو وبعقد يمتد لستة مواسم.
وأكدت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن كاسيميرو نجم النادي الملكي والمعار إلى بورتو لن يدخل في صفقة دانيلو ومن المحتمل عودته إلى كتيبة كارلو أنشيلوتي عقب نهاية الموسم الحالي.
وبين المصدر ذاته أن دانيلو سيتحصل على اجر سنوي يبلغ مليوني يورو سنوياً خالية من الضرائب، علماً انه يتقاضى مع بورتو 700 ألف يورو في العام.
اقرأ أيضاً: سيميوني يستهدف التعاقد مع نجم ريال مدريد
اقرأ أيضاً: ريال مدريد ينجح في التعاقد مع دانيلو بنصف ثمنه
ورفض الظهير البرازيلي تمديد عقده مع بورتو والذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، وفضل النظر في العروض المقدمة إليه من كبار أندية أوروبا.
وارتبط اسم دانيلو مع برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي طوال الأشهر الماضية، لكن صحيفة آس أكدت على رغبة اللاعب باللعب بقميص ريال مدريد.
وخطف دانيلو دا سيلفا الأنظار بتألقه الملفت هذا الموسم، حيث خاض 27 لقاء رفقة بورتو في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.
ويسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الى تدعيم الجبهة اليمنى بالفريق في الموسم المقبل في ظل الانباء التي تؤكد إمكانية رحيل ألفارو أربيلوا عن صفوف الفريق.

شير