القائمة

الكشف عن مدة غياب غاريث بيل عن ريال مدريد

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن المدة التي سيغيبها الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد عن الفريق بعد إصابته في مواجهة ملقا أمس السبت والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لمصلحة النادي الملكي.
وتلقى بيل إصابة عضلية في الدقائق الأولى من لقاء ملقا واضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستبداله وإقحام المهاجم المكسيكي تشيتشاريتو بدلاً منه.
وأكدت إذاعة كادينا كوبي أن النجم الويلزي سيبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع وهذا يعني أنه لن يشارك في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأصبح أنشيلوتي في وضع لا يحسد عليه بعد إصابة اثنين من أهم لاعبيه وهما غاريث بيل ولوكا مودريتش الذي أصبح بحكم المؤكد غيابه حتى نهاية الموسم بحسب ما أعلنه النادي صباح اليوم.
إقرأ أيضاً:
– مانشستر سيتي يرصد مبلغ فلكي لضم نجم ريال مدريد
– ريال مدريد يعود إلى دوامة الشك بقدراته أمام أتلتيكو مدريد
وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن المدرب الإيطالي سيكون مجبراً على الاعتماد على آسيير إيارامندي أو لوكاس سيلفا في خط الوسط بدلاً من النجم الكرواتي، في حين سيلعب إيسكو بدلاً من بيل.
ويحتاج ريال مدريد للفوز بأي نتيجة على أتلتيكو للعبور إلى نصف نهائي التشامبيونزليج، في حين يكفي الأخير التعادل الإيجابي لتخطي هذا الدور.
يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة متخلفاً عن برشلونة المتصدر بفارق نقطتين قبيل ست جولات على نهاية البطولة.

شير