صور .. المايسترو المصري ضمن أعظم 10 صقور حول العالم | كورة ١١
القائمة

صور .. المايسترو المصري ضمن أعظم 10 صقور حول العالم

إعتمدت أجهزة SamSung على إستراتجية جديدة في تكوين جهازها الجديد S7 حيث إستمدت الرؤية الرائعة والصورة الواضحة لكاميرا الجهاز من فريق “الصقور الثاقبة ” حول العالم .

_

1- محمد أبوتريكه

image_107384_ar

أسطورة النادي الأهلي صاحب النظرة الثاقبة والتمريرات الحاسمة التي كانت سبب رئيسي في حصد العديد من البطولات للمنتخب المصري والنادي الأهلي

_

2- بيرلو

download

لايختلف أحد على الإطلاق أن بيرلو يمتلك فنيات وتمريرات وتصوبيات خارقة لم يستطع أحد من قبله أن يصل إليها .

_

 3- سكولز

Paul_Scholes'_Testimonial_Match_3

الرجل الذي لا يكبر .. إختلف سكولز عن باقي الصقور بأنه لا يمتلك عين ثاقبة فقط بل أنه يستطيع الركض في الملعب بدون تعب أو ملل وساهم بشكل مباشر في حصد العديد من البطولات ليونايتد .

_

 4-  جيرراد

LEICESTER, ENGLAND - DECEMBER 02: Steven Gerrard of Liverpool celebrates after scoring his team's second goal during the Barclays Premier League match between Leicester City and Liverpool at The King Power Stadium on December 2, 2014 in Leicester, England. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

الصقر الحزين .. على الرغم من قدراته الرائعة وتمريراته الحاسمة إلا أنه يعاني من الحظ السىء الذي منعه من التتويج بالعديد من البطولات

__

 5- لامبارد

lampardpa1_2474665b

الصقر “الخبيث” .. يستطيع أن يمرر دون أن ينظر ينقض عليك دون أن تشعر أنه لامبارد الذي يمتلك رؤية رائعة كانت سبباً في لمعان إسم تشيلسي .

__

6-  فابريجاس

01_28121336_85c8a5_2618570a

الصقر “المتلون” .. رؤيته رائعة في الملعب يمتلك من السحر ما يجعل الجميع ينجذب إليه لكنه متقلب فمن الممكن أن يخونك وينتقل لأي نادي في أي وقت والعجيب أنه حقق النجاحات في جميع الأندية التي ذهب إليها .

__

 7- أوزيل

 

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 24: Mesut Ozil celebrates scoring Arsenal's 1st goal during the match between Arsenal and Dinamo Zagreb in the UEFA Champions League on November 24, 2015 in London, United Kingdom. (Photo by David Price/Arsenal FC via Getty Images)

الصقر “القاتل” .. هاديء للغاية لكنه يستطيع أن يلدغك في أي وقت عبر تمريرات أرض جو لا تعلم كيف قام بتنفيذها و توصيلها لزميله بهذه الطريقة

__

 8- زيدان

sp-zidan

أسطورة “الصقور” .. من منا لا يعشق طريقة لعب زيدان وتمريراته القاتلة وتصويباته الخيالية من الزوايا المستحيلة .

_

 9- رونالدينيو

get_img

الصقر “الممتع” … الجميع يعشق أن يشاهد رونالدينيو يلعب ونعشق أن نرى تمريراته التي من كوكب أخر ومهاراته التي لا يوجد لها مثيل .

_

 10-تشافي

150521142507-xavi-hernandez-barcelona-camp-nou-super-169

الصقر “الضائع” .. كان أحد الأعمدة الأساسية لإسبانيا وبرشلونة في الهيمنه على العالم لكنه قرر في النهاية توديع البارسا والذهاب خلف الأموال في قطر .  

شير