المجموعة السادسة .. آرسنال في مهمة صعبة أمام “زغرب” ويساند البايرن !

تقام اليوم العديد من المباريات الهامة في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث يواجه آرسنال شبح الخروج من المجموعات لأول مرة منذ أكثر من 15 عام ، بينما يستضيف البايرن نظيره أولمبياكوس في صراع الصدارة .

يواجه آرسنال نظيره دينامو زغرب بجانب الإصابات العديدة التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة وحرمته من صدارة الدوري بل جعلته رابعًا في الترتيب بعد تعادل أمام توتنهام وخسارة أمام وست بروميتش ، واليوم يواجه إختبار صعب أمام دينامو زغرب الكرواتي يسعى فيه للفوز وسيساند البايرن بعد ” الخماسية ” أمام أولمبياكوس اليوناني .

المجموعة السادسة

6

آرسنال – دينامو زغرب

تحت شعار الفرصة الأخيرة سيخوض أبناء لندن مهمة صعبة في ظل إصابات كثيرة ونتائج سيئة بدوري الأبطال في تحقيق ” المهمة المستحيلة ” وهي الصعود ، حيث يمتلك 3 نقاط خلف كلاً من بايرن ميونخ وأولمبياكوس برصيد 9 نقاط .

ويأمل الجانرز في الفوز اليوم وينظر بعين آخرى على لقاء بايرن وأولمبياكوس الذي يأمل بكل الطرق أن تنتهي للبايرن ، بينما يسعى دينامو زغرب صاحب الـ3 نقاط أيضًا في الفوز على أمل إستكمال مشوار صعب يبدأه بالمدفعجية وينهيه بالبافاري .

بايرن ميونخ – أولمبياكوس

يسعى العملاق البافاري أن يأمن على الصدارة بفوزه اليوم على أولمبياكوس فكلا الفريقان لديهما نفس الرصيد من النقاط ( 9 ) ، ولكن المركز الأول سيضمن للبايرن أن يتلاشى مواجهة فريق كبير في دور الـ16 ، بينما يسعى أولمبياكوس للتعادل في مباراة اليوم ، ليؤكد صعوده بجانب بايرن ميونخ .

 

شير