القائمة

المدير الرياضي لبرشلونة يشيد بقدرات محمد صلاح

أثنى أريدو بريدا المدير الرياضي لبرشلونة ثناءً عطراً على النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف فيورنتينا الإيطالي معاراً من تشلسي الإنجليزي.
وتألق محمد صلاح بشكل ملفت منذ انضمامه إلى صفوف فيورنتينا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتمكن من تسجيل ستة أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال تسع مواجهات خاضها.
ويرى بريدا أن صلاح ظاهر كروية كونه تألق في بطولة صعبة مثل السيري أ، مشيراً إلى أن الفرعون المصري أثبت للعالم أن الكرة الإيطالية تقدم النجوم الشبان على نحو جيد.
إقرأ أيضاً: ماذا قالت حسناء روما عن محمد صلاح
وقال المدير الرياضي لبرشلونة في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو “صلاح أثبت أن الدوري الإيطالي ما زال قادراً على تلميع النجوم وإبرازهم للعالم، البعض سينكر هذ الحقيقة لكن النجم المصري خير دليل على ذلك”.
وأضاف “بكل صراحة الكالتشيو لم يعد البطولة الأقوى في العالم ويمر بظروف كارثية، لكنه يبقى من أصعب الدوريات والتألق فيه ليس أمراً سهلاً على الإطلاق”.
وأنهى بريدا حديثه “من ينجح بهذه الطريقة في الكالتشيو وبمثل هذه الظروف لا بد أن يكون ظاهرة كروية جديدة، صلاح أثبت أنه من طينة اللاعبين الكبار”.
يذكر أن الغموض ما زال يحوم حول مستقبل النجم المصري بخصوص عودته إلى ناديه المالك تشلسي أم أن فيورنتينا سينجح بإقناع النادي اللندني في تمديد فترة الإعارة لموسم آخر أو شراء عقده بصفة نهائية.

شير