القائمة

المصري يرد على واقعة ارتداء التوأم قميص الأهلي !

حسام-وابراهيم-حسن

نادي المصري البورسعيدي، قام بالرد على الضجة الكبيرة في الشارع الرياضي بسبب ارتداء كلاً من التوأم حسام وإبراهيم قميص النادي الأهلي.

وأثارت هذه الصورة استياء جماهير النادي المصري بسبب أن النادي الأهلي فريق منافس فضلاً عن الأزمات الكبيرة بين الناديين منذ عام 2012 بشأن مجزرة بورسعيد الدموية التي راح ضحيتها 72 شهيد أهلاوي.

ورفض نادي المصري الضجة الكبيرة التي أثيرت بشأن ارتداء كلاً من حسام وإبراهيم حسن قميص النادي الأهلي خلال إحدى الدورات الرمضانية.

وقام النادي المصري البورسعيدي بالتعليق على هذه الواقعة : “لا داعي لهذه الضحة الكبيرة، حسام وإبراهيم لم يفعلا شيئا وما حدث منها ما هو إلا حرية شخصية.”

وأضاف مسئول بالنادي المصري أن الجميع يركز مع حسام وإبراهيم فقط وكأنهما هما المتواجدين فقط في الدوري العام، وكأنه لا يتواجد 18 مدرب في الدوري، ويوجد حسام حسن فقط مشددًا على أن بعض الظروف قد تفرض عليك أمور معينة متمنيا أن يكون الهدوء هو عنوان المرحلة المقبلة بين الجميع.

ما السبب الحقيقي وراء رحيل التوأم عن النادي الأهلي

عقد التوأم مع الأهلي كان قد إنتهى في 2001 وبسبب مشكلة ما مع ثابت البطل مدير الكرة بالنادي الأهلي حينها، حدث إختلاف وجاء عرض إحتراف تركي لهما، ليقضيا فترة قصيرة في نادي العين الإماراتي، ولكن تدخل الزمالك وحسم الأمور بإنضمامهما إلى القلعة البيضاء في إحدى الصفقات المثيرة للجدل في الكرة المصرية.

 الخلاف كان عبارة عن أن الأهلي كان ينوي التجديد لحسام فقط وليس حسام وإبراهيم معًا، وذلك الأمر أثار غضب حسام معلقًا لابد من تواجد إبراهيم معه داخل النادي، وذلك الأمر أغضب ثابت البطل، ومن هنا بدأ الخلاف الكبير الذي إنتهى برحيل حسام وإبراهيم عن القلعة الحمراء.

شير