المنتخب الكولومبي يصل بوجوتا عقب توديعه المونديال | كورة ١١
القائمة

المنتخب الكولومبي يصل بوجوتا عقب توديعه المونديال

هبطت طائرة المنتخب الكولومبي القادمة من البرازيل اليوم في قاعدة كاتام العسكرية بالعاصمة بوجوتا، بعد الخسارة أمام أصحاب الأرض 1-2 بربع نهائي مونديال كرة القدم

 

ووصل 23 لاعبا على متن الطائرة ومعه المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، وينتظر أن يصلوا حديقة سيمون بوليفار حيث يحتشد ألاف المواطنين منذ الساعات الاولى من صباح اليوم هناك في انتظارهم.

وصعد اللاعبون إلى الحافلات للتوجه للحديقة تحت مراقبة شديدة من جانب الشرطة.

وبدأت أمواج صفراء من المشجعين في تحية اللاعبين مرددين الاغاني وقاموا بالتصفيق للمحاربين الذين خسروا امام البرازيل 1-2 في ربع النهائي الذي تعرض فيه الحكم الإسباني كارلوس بيلاسكو كاربايو لانتقادات شديدة بسبب اضراره بـ”الكافيتيروس”.

 

وتوجه ألاف المشجعين إلى حديقة سيمون بوليفار، بينما توجه اخرون إلى المطار لمرافقة القافلة التي ضمت دراجات نارية وسيارات ودراجات هوائية.

 

وطالب الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس أمس ببقاء المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان على رأس الجهاز الفني للمنتخب الكولومبي بعد الأداء والنتائج المشرفة في مونديال البرازيل.

وكان رئيس الاتحاد لويس بيدويا قد أكد أن النية هي تجديد عقد بيكرمان، لكن المدرب طلب تأجيل المفاوضات.

وقاد بيكرمان كولومبيا منذ 2012 ونجح في التأهل لكأس العالم بعد غياب 16 عاما، وشكل فريقا عالميا نجح في الوصول لدور الثمانية لأول مرة في تاريخ البلد اللاتيني.

 

ويأمل الاتحاد الكولومبي في موافقة المدرب الأرجنتيني على البقاء مدة أطول في القيادة الفنية، على أمل التتويج بكوبا أمريكا العام المقبل في تشيلي، وتحقيق نتائج أفضل في مونديال روسيا 2018

شوف كمان