المنتخب يوضح موقف زكريا من القائمة بعد إصابة تريزيجيه !

تريزيجيه-محمد صلاح

إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، كشف حقيقة الأنباء التي تداولها الكثيرون صباح اليوم بشأن استدعاء لاعب بديل لتريزيجيه في معسكر المنتخب الوطني.

وكان النجم المصري محمود حسن تريزيجيه قد تعرض لإصابة خلال معسكر المنتخب الوطني أجبرته على الخروج من القائمة.

وقال لهيطة في تصريحات مساء أمس الثلاثاء إن الجهاز الفني للمنتخب المصري ليس لديه أي نية في إستدعاء أي لاعب آخر كبديل للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه في الفترة الحالية قبل مباراة تونس المرتقبة.

وأضاف مدير المنتخب المصري أن بعثة الفراعنة ستغادر إلى تونس بالقائمة المتاحة حاليا وأنه لا نية لإستدعاء أي لاعب بدلاً من تريزيجيه الذي تأكد غيابه عن مواجهة نسور قرطاج.

ونفى إيهاب لهيطة ما ذكرته تقارير إعلامية حول احتمالية استدعاء مؤمن زكريا جناح الأهلي ليكون بديلا لتريجيه في قائمة الفراعنة.

الجدير بالذكر أن محمد أبو العلا طبيب المنتخب أكد في تصريحات إذاعية أن تريزيجيه أصيب بجرح في القدم خلال مران منفرد أدى إلى خضوعه لجراحة في القدم.

وتابع: إصابته كانت تحتاج إلى خياطة 5 غرز في القدم اللاعب، وبالتالي اللاعب سيكون خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة تونس.

مجموعة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

يشارك منتخب مصر في المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، بصجبة كلاً من تونس والنيجر وسوازيلاند.

يواجه المنتخب المصري نظيره تونس يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب مدينة رادس التونسية ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات، في الوقت الذي يتلاقى فيه النيحر وسوازيلاند يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وينص نظام التصفيات على صعود أول كل مجوعة من المجموعات الـ12 في التصفيات بجانب تأهل أفضل 3 ثواني مباشرة إلى البطولة مع الدولة المنظمة وهي الكاميرون.

شير