النسبة التهديفية لثلاثي الريال تتفوق على برشلونة وأتليتكو مدريد | كورة ١١
القائمة

النسبة التهديفية لثلاثي الريال تتفوق على برشلونة وأتليتكو مدريد

نشرت صحيفة “ماركا” الاسبانية تقريرا يتحدث عن ارقام الثلاثي الهجومي في ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد اصحاب اليد العليا في بطولة الليجا في الوقت الحالي وبنسبة اقل ثلاثي اشبيلية وفالنسيا.

ثلاثي ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد جميعهم لديهم امكانيات كبيرة جدا، ويحققون نتائج ايجابية على المستوى الداخلي والخارجي وارقامهم تؤكد ان الليجا ستكون ساخنة جدا هذا الموسم.

وقدمت الصحيفة الاسبانية شرحا مبسطا عن الثلاثي الهجومي لاصحاب المراكز الثالث الاولى ،وتحدتث من خلاله عن ارقام المهاجمين التسعة في الثلاث اندية.

Madrid

ثلاثي ريال مدريد يتكون من الفرنسي كريم بنزيمة وجاريث بيل الويلزي وافضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، ريال مدريد سجل هذا الموسم في بطولة الدوري فقط 68 هدفا من 20 مباراة فقط، سجل الدون البرتغالي 28 هدفا ويتصدر ترتيب الهدافين بفارق ستة اهداف عن نجم برشلونة ميسي ويذكر ان رونالد تم ايقافه مباراتين بعد ضربه لاعب قرطبة، كريم بنزيمة سجل في الليغا 11 هدفا حيث سجل ثلاثة اهداف في اخر مباراتين ، جاريث بيل 10 اهداف ويعاني الويلزي من انتقاد كبير من قبل جماهير الملكي بسبب الانانية الكبيرة امام المرمى، اذا الـ”بي بي سي” يمثل 72% من اهداف الملكي الى غاية الان.

barca

تحسن فريق برشلونة في اخر جولات الدوري الاسباني حيث انتفض بشكل كبير بعد السقوط في الملعب العقدة “انويتا” البرشا هجوميا لا يرحم بالرغم من غياب شبه تمام لنجم منتخب اوروغواي لويس سواريز الذي سجل هدفين فقط في بطولة الليغا، النجم البرازيلي نيمار صاحب الاداء الراقي هذا الموسم سجل 15 هدفا، البرغوث ميسي سجل 22 هدفا ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف البرتغالي رونالدو، وتعد نسبة الثلاثي الهجومي الكتالوني 65%.

Atlety

سجل الوافد الجديد الدولي الفرنسي انطونيو جريزمان 11 هدفا مع اتلتيكو مدريد هذا الموسم بينما سجل المهاجم الكرواتي 10 اهداف، ولم يسجل المهاجم الجديد القديم فيرناندو توريس اي هدف في بطولة الدوري الاسباني فقط استطاع ان يسجل ثلاثة اهداف في بطولة الكأس هدفين في مرمى مدريد وهدف في برشلونة، وتعد نسبة ثلاثي الهنود الحمر 46% فقط.

شير