القائمة

النصر يطلب مهاجم الجزيرة الإماراتي

وضعت إدارة نادي النصر لكرة القدم، مهاجم نادي الجزيرة الإماراتي البرازيلي ليوناردو بيريرا، وذلك في إطار التدعيمات للفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد.

الجزيرة لا يمانع في إنتقال مهاجمه:

تحدثت إدارة العالمي مع نظيرتها الإماراتية، حول إمكانية إنتقال اللاعب والتعاقد معه.

أبدت من جانبها إدارة الجزيرة الإماراتي القبول لإنتقال المهاجم، رغم تبقي عام ونصف العام على عقده الممتد لموسمين، وذلك بعد شرائه من نادي جيونبوك هيونداي موتورز يناير الماضي.

حسابات أخرى للهولندي تين كيت:

أشارت تقارير صحفية بأن عدم إقتناع المدرب الهولندي ببيريرا، وراء سعي الإدارة للتخلص منه وجلب بديلا له، بالرغم من تسجيله لستة أهداف وصناعة مثلها، إلا أن صاحب ال٣٠ عام لم يرقى لتطلعات مدربه، للإعتماد عليه بشكل أساسي الموسم القادم مع بطل دوري الخليج العربي.

النصر يسعى للعودة:

يأتي إهتمام النصر بالمهاجم البرازيلي، بعد يومين من المخالصة المالية للمهاجم السعودي نايف هزازي، وبعد التعاقد مع المدير الفني البرازيلي ريكاردو جوميز يبدو وأن فكرة إنضمام اللاعب البرازيلي نابعة من المدرب قبل الجهاز الإداري.

احتل النصر المركز الثالث في دوري جميل الموسم الماضي، برصيد ٥٢ نقطة بنفس رصيد صاحب المركز الرابع إتحاد جدة، بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف الأهلي، و١٣ عن البطل الهلال، وأقصي ما وصل إليه العالمي الموسم المنقضي، هو الوصول لنهائي كأس ولي العهد، قبل خسارته أمام إتحاد جدة بهدف محترفه المصري محمود عبد المنعم الشهير بكهربا.

شير