القائمة

النصر يغازل مهاجم أم صلال

يسعى النصر السعودي، لضم السوري محمود المواس مهاجم نادي أم صلال القطري، من أجل الإنضمام لصفوف العالمي، قبل إنطلاقة الموسم الجديد ٢٠١٨/٢٠١٧.

دخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات قوية مع المهاجم السوري، من أجل إقناعه بالتواجد رفقة الفريق الكروي الأول بداية من الموسم القادم، لتدعيم الجبهة الهجومية بعد كبر سن السهلاوي وأدائه المتذبذب، وخروج نايف هزازي من الفريق النصراوي.

المواس وفترته مع أم صلال:

قدم المواس مستويات مميزة مع أم صلال القطري، منذ انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير الماضي، وذلك بعدما تم قيده بدلا من الأردني ثائر البواب، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

أعلن نادي أم صلال في وقت سابق، تجديد عقد السوري محمود المواس صاحب الـ24 عاما في مايو الماضي، لمدة موسمين إضافيين، لينتهي بذلك عقده الجديد مع النادي عام 2019.

وسيعمل نادي النصر على التعاقد مع محمود المواس، عن طريق دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده رفقة أم صلال القطري، البالغ 350 الف دولار، ووفقا للمصادر الصحفية السورية فإن هناك موافقة من اللاعب، على ارتداء قميص العالمي بالموسم القادم.

يتميز المواس بأنه مهاجم قوي وهداف قدير للغاية، ويقدم مستويات رائعة رفقة المنتخب السوري، والأندية التي مثلها بداية من عمال حماه ثم الكرامة السوري، وفريقي المحرق والرفاع البحريني، والعربي الكويتي وأخيرا أم صلال القطري.

شير