القائمة

فيديو .. النني : كنت ألعب 10 ساعات يوميا .. وأسعى لرفع اسم مصر

نشر الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي الحوار الذي أجراه مع النني والذي تحدث فيه عن أهدافه مع أرسنال ودور أسرته في كونه لاعب كرة ناجح بجانب أسباب قوته البدنية .

وبدأ النني حديثه مع موقع أرسنال قائلا “هناك مسؤولية ملقاه على عاتقي خاصة أنني أول لاعب مصري ينضم لأرسنال ، وأتمنى تقديم سمعة جيدة عن اللاعبين المصريين في البريميرليج وإثبات أن مصر قادرة على إخراج لاعبين أصحاب مستوى متميز”.

وأضاف “أي لاعب سواء كان مصري أو غير مصري يشعر بالفخر إذا انضم لنادي بحجم أرسنال، هذا شرف كبير لي أن أكون أول لاعب مصري ينضم للمدفعجية، أنا سعيد للغاية”.

وأتم “أتطلع للعمل الجاد و بذل كل الجهد في الدوري الإنجليزي من أجل تقديم سمعة طيبة عني وعن اللاعبين المصريين وإثبات أنهم قادرين على التواجد في دوري بحجم البريميرليج”.

وأكمل النني تصريحاته قائلا “شأني شأن أي طفل مصري محب لكرة القدم، اللعب لـ10 ساعات يوميا في طقس حار هو أمر طبيعي في مصر، فالجميع في مصر يحب كرة القدم، كنا نذهب للملعب فور انتهاء الحصص الدراسية”.

واختتم النني تصريحاته قائلا “من الجيد أن تجد منزلك يحبون ما تعمله، أسرتي كان لها دور كبير في عشقي لكرة القدم، حلموا بأن أكون لاعبا مميزا، أشكرهم على هذا الدعم الكبير فهم من أسباب ما وصلت إليه الآن”.

وذكر الموقع عن النني بأنه لم يكن يتخيل يوما ما أنه سوف يصبح لاعبا في صفوف أرسنال عندما كان صغيرا، لكنه ذكر أنه كان يلعب الكرة لمدة تصل في اليوم أحيانا لـ10 ساعات ساعده في بنيانه الجسدي ليصبح لائقا للكرة الانجليزية.

شير