النني يحكي عن تفاصيل ليالي رمضان في الدوريات الأوروبية !

النني

نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي محمد النني كشف عن كواليس شهر رمضان أثناء تواجده مع النادي السويسري بازل ويحكي عن بعض المواقف الذي تعرض لها الفرعون الإنجليزي.

ورد النني على سؤال من خلال الموقع الرسمي لنادي آرسنال عن المواقف التي تعرض لها في بازل وآرسنال بشأن الصيام وقت المباريات وهل طُلب منه الإفطار في رمضان.

وأجاب النني عن تلك السؤال قائلًا:« أثناء تواجدي في وقبل إنطلاق أحد الدوريات كان في أثناء رمضان حيث تحدثوا معنا عن موقفنا وسألونا ماذا نفعل في هذا الأمر وهل سنصوم في وقت المباريات أم ماذا ».

وأضاف محمد النني قائلًا:« أبلغناهم بأن هناك في الدين الإسلامي ما يعطينا الحق في الإفطار لو كان هناك مشاقة أو سفر يجوز لنا أن نفطر ونقوم بتعويض اليوم في وقت لاحق، وتحدثنا معهم على أن الإسلام يقول لو هناك أمرًا شاقًا قد يؤدي للموت أو يحدث لك أي أمر يمكن لنا في هذه الحالة أن نفطر ».

وأختتم محمد النني تصريحاته الذي وصفها البعض بالمثيرة للجدل قائلًا:« قلنا لهم إذا كان وقت المباريات ليلًا سوف نصوم لكن إذا كانت نهارًا وسوف يؤثر صيامنا على أدائنا في الملعب وبالتالي الفريق لن نصوم في تلك الأيام على أن نعوضها بعد ذلك ».

لمتابعة آخر أسرار المنتخب الوطني في تونس إستعدادًا لمباراة الليلة اقرأ الآتي:-

تعادل منتخب النيجر أمام سوازيلاند سلبيًا في إفتتاح مباريات المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة أن تعادل النيجر مع سوازيلاند لن يؤثر على مواجهة تونس يوم الأحد على ملعب رادس في الجولة الأولى للتصفيات وأتبع كوبر أن الجهاز الفني للمنتخب يركز فقط على مواجهة تونس لأن الفوز في بداية المشوار سيمنح دفعة معنوية كبيرة خاصة أن المنافس قوي والمباراة خارج مصر.

شير