النني يفاجىء الجميع ويحقق رقم تاريخي في الدوري الأوروبي !

محمد النني

عاد الدولي المصري محمد النني، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، إلي التألق وصناعة الأرقام القياسية من جديد، ولكن هذه المرة عبر بوابة الدوري الأوروبي.

وصل المصري محمد النني إلى المركز الثالث في ترتيب أفضل ممرري الكرات بمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك عقب انتهاء مباريات دور المجموعات من المسابقة مساء أمس، الخميس.

وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، فإن النني لاعب بازل السويسري، مرر 457 تمريرة خلال مشاركته في جميع  المباريات مع فريقه في الدور المنقضي.

ومن بين جميع تمريرات لاعب الوسط المصري، فإنه نجح في تمرير 435 تمريرة صحيحة، بنسبة نجاح وصلت إلى 95% ليحتل المركز الثالث في الترتيب.

ويتصدر آسيير إيراميندي، متوسط ميدان ريال سوسيداد الإسباني القائمة برصيد 507 تمريرة صحيح، ويأتي دانتي، لاعب نيس الفرنسي في المركز الثاني باللائحة برصيد 503 تمريرة صحيحة.

النني مع أرسنال

استطاع الدولي المصري محمد النني زيادة غلة أهداف فريقه في المباراة الأخيرة أمام باتي باريسوف، عن طريق تسديدة متقنة بقدمه اليمنة من الجهة اليرى بداخل منطقة الجزاء، لتسكن أقصى يمين الشباك، ويعجز الحارس الروسي عن التصدي لها.

تصدر الأرسنال المجموعة الثامنة التى تضم إلى جواره كلًا من كولن الألماني، وباتي بوريسوف الروسي، وسرفينا الصربي، برصيد 13 نقطة بفوزه فى 4 مباريات وتعادل مباراة وهزيمة أخرى.

وحجز الجانرز مقعدهم في منافسات دور الـ16 من اليوروباليج، فى انتظار قرعة المباريات المقرر اقامتها خلال ساعات.