الهلال السعودي يُعاقب عبدالله الزوري مُجددًا .. والسبب!

عبدالله الزوري الهلال السعودي الزوري وسنات شات
فرط مجلس إدارة الهلال السعودي، عقوبة على لاعب الفريق الأول بالنادي عبدالله الزوري.
 
وجاء ذلك، بعدما قام الزوري بنشر صور لزميليه بالفريق محمد الشلهوب ونواف العابد، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، وأثار بها استياء مجلس الإدارة.
 
ونشر الهلال عبر الموقع الرسمي للنادي قرار بعقوبة اللاعب بحسب اللائحة الداخلية المعمول بها، وذلك بعدما تكرر خطأ اللاعب باستخدامه مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لا يُرضي الإدارة.
 
الخطأ ليس الأول
 
وكان اللاعب عُوقب قبل ذلك، بعدما نشر فيديو لزميله بالفريق، السوري عمر خربين، وأدى إلى استياء الجماهير ضده، فقرر إغلاق حسابه على “سناب شات” وعاقبته الإدارة.
 
ويستعد الهلال لمواجهة العين الإماراتي وصيف النسخة الماضية، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالدور ربع النهائي بدوري أبطال أسيا، المسابقة التي يحمل لقبها فريق جيونبك الكوري الجنوبي.
 
وصعد الهلال إلى الدور ربع النهائي، بعد التفوق على استقلال خوزستان الإيراني بنتيجة واحدة ذهابًا وإيابًا بهدفين لهدف واحد، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.
 
وكان الهلال توج بلقب دوري جميل في نسخته الماضية لأول مرة منذ عام 2011، بفارق 11 نقطة كاملة عن أهلي جدة وصيفه وأقرب ملاحقية، وأتى النصر ثالثًا، ثم اتحاد جدة.
 
وجاء الهلال أيضًا هذا الموسم بطلًا لكأس خادم الحرمين، وذلك بعدما تفوق على حامل اللقب، أهلي جدة، في المباراة الختامية بثلاثة أهداف لأثنين؛ ليُعيد الزعيم الابتسامه على شفاه جماهيره.
 
بينما لم ينجح الهلال في الوصول للمباراة النهائية لكأس ولي العهد، وذلك بعد الهزيمة أمام غريمه النصر في ديربي الرياض بمباراة نصف النهائي، بهدفين نظيفين.
شير