القائمة

الهلال يقترب من التوقيع مع خربين

أشارت تقارير بتوصل نادي الهلال إلى إتفاق مع المهاجم السوري، عمر خربين بصفة نهائية، بعد إنتهاء فترة الإعارة والعودة لصفوف فريق الظفرة الإماراتي.

أثارت تلك الصفقة الكثير من الشكوك والإحتمالات، لتنجح إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير نواف بن سعد، في الحصول على توقيع اللاعب مقابل ٤ ملايين دولار، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل لخمسة ملايين ريال.

أوراق إعتماد عمر خربين لدياز:

قدم عمر أوراق إعتماده كمهاجم، لدي المدرب الأرجنتيني رامون دياز، منذ قدومه إلى الزعيم يناير الماضي على سبيل الإعارة.

بدأ دياز بمشاركته أساسيا، ففي ٤ أشهر فقط سجل ١٥ هدف في مختلف المسابقات.

سجل سبعة أهداف بدوري جميل، في ١٠ مباريات شارك بها المهاجم السوري، ولعب لمدة ٧٠٤ دقيقة كما صنع ٣ أهداف أخرى.

حاز على لقب هداف كأس الملك، بعد إحرازه لخمسة أهداف في البطولة منها هاتريك في مرمى التعاون، ساهم في وصول الفريق الهلالي إلى النهائي، كذلك أحرز هدف المقدمة في نهائي الكأس، بالإضافة ل٣ أهداف ببطولة دوري أبطال آسيا، هدفا في مباراة الوحدة الإماراتي والتي انتهت بالتعادل ٢/٢، وهدفان في مرمى الريان القطري في الجولة الأخيرة بدوري المجموعات، ليقصي النادي السعودي نظيره القطري خارج البطولة.

خربين ومستقبل مشرق:

كون عمر اللاعب لا يتعدى ال٢٣ عام، يعني بأن مشوار تألقه ما زال قائم لسنوات طويلة، فارضا نفسه بالتشكيل الأساسي لدياز، خاصة مع كبر سن البدلاء، سواء أكان ياسر القحطاني أو الصفقة الجديدة، مهاجم فرسان مكة مختار فلاتة.

تعد أرقام عمر خربين هي الأفضل بماجهمي نادي القرن الآسيوي، بعد رحيل هداف الفريق ليو بوناتيني وعودته للبرازيل، وخروج الشمراني من حسابات مدرب الهلال للموسم الجديد، مما يجعل المنافسة مشتعلة بينه وبين المهاجم السعودي فلاتة على حجز مركز أساسي بهجوم الفريق العاصمي.

شير