اليوم .. الأهلي يسعى لكتابة تاريخ جديد للكرة المصرية

يحل فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ضيفا على سيوي سبور الإيفواري في الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة بالمباراة التي تجمع الفريقين على ملعب ” روبير شامبرو ” بمدينة أبيدجان في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

و يسعى المارد الأحمر لكتابة تاريخ جديد للكرة المصرية بتحقيقه للقب البطولة التي إستعصت على جميع الفرق المصرية بمسماها الجديد .

كما يسعى الأهلي لزيادة ألقابه القارية إلى 20 بطولة ، وزيادة رقمه القياسي كأكثر أندية العالم تتويجا بالبطولات القارية برصيد 19 بطولة .

من جانبه فيتمنى المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو الظفر بالبطولة لإضافتها لسجلاته الشخصية بعد تحقيقه لقب السوبر مع الأهلي .

و سيعتمد المدرب الإسباني على ” روح الفانلة الحمراء ” كما قال في إحدى تغريداته عى تويتر للفوز بالمباراة ، كما سيعتمد على الإستحواذ على الكرة و اللعب على مصيدة التسلل و المرتدات لضمان تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة .

و من المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من  :

في حراسة المرمى : أحمد عادل عبدالمنعم بعد تقديمه أداء متميز في الأونة الأخيرة في ظل غياب الحارس الأساسي شريف إكرامي للإصابة .

قلبي الدفاع : محمد نجيب صاحب الأداء الثابت و القوي مع الفريق و بجانبه سعد سمير الذي فضل جاريدو إراحته في مباراة النصر الأخيرة في الدوري للإطمئنان على إصابته و الإعتماد عليه في مباراة بطل كوت ديفوار.

و في الجناح الأيمن باسم علي والذي قدم مستوى رائع مع الشياطين الحمر منذ عودته بعد فترة الإيقاف ، و يأتي صاحب الأداء الرجولي صبري رحيل في الجبهة اليسرى

أما عن خط الوسط ، فمن المتوقع أن يلعب جاريدو بثلاثة لاعبين في مركز خط الوسط المدافع و هم أحمد خيري و حسام غالي و تريزيجيه مع إعطاء الأخير بعض المهام الهجومية .

 

و يأتي أمامهم كلا من الصاعد الواعد رمضان صبحي و بجانبه الساحر وليد سليمان ، فيما يبقى مركز المهاجم الصريح للمتعب عماد بعد عودته الحميدة من الإصابة .

كلمات دلالية
شير